ساركوزي يقضي عطلته رفقة حرمه بمعشوقته مدينة سبعة رجال.

حرر بتاريخ من طرف

سمية العابر

حل خلال الاسبوع الاخير من شهر رمضان بمدينة مراكش،نيكولا ساركوزي الرئيس الأسبق للجمهورية الفرنسية، مرفوقا بحرمه كارلا بروني، وذلك للاستمتاع بجمال وسحر المدينة الحمراء خلال فصل الربيع.
الى ذلك كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني وأفراد أسرته، يقضون حاليا عطلتهم بعاصمة النخيل، حيث شوهدوا بأحد المتاجر القريبة من قصرالضيافة الملكية دار الباشا.بالمدينة العتيقة.
ووصفت ذات المصادر علاقة ساركوزي بالمغرب، بعلاقة العاشق بمعشوقته، مؤكدة بأن هذا الأخير  يملك فيلا فاخرة بمدينة مراكش، حيث يقضي بها و باقي أسرته عطلته بشكل مستمر. كما ان عاهل المغربي الملك محمد السادس، كان يضع رهن إشارة ساركوزي واسرته، الاقامة الملكية بالجنان الكبير بمنطقة لابالموري رهن إشارة ساركوزي خلال احتفالات اعياد السنة الميلادية.التي ذاب الرئيس الفرنسي الاسبق على الاحتفاء بها بالمدينة الحمراء.
يشار إلى أن المغرب أصبح الوجهة المفضلة للعديد من المشاهير في السياسة والاقتصاد،الى جانب النجوم العالميين الذين اختاروا السياحة او الاستثماربها، نذكر منهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي افتتح مؤخرا فندقا فاخرا على مرمى حجر من حدائق المنارة التاريخية.

إقرأ أيضاً

التعليقات