مسابقة تحدي القراءة العربي .. تأهل التلميذ نصر الدين جبري من مؤسسة منهل الطالب الخصوصية إلى الإقصائيات الإقليمية النهائية.

حرر بتاريخ من طرف

كلامكم / محمد شيوي

انطلقت مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها السادسة للموسم الدراسي 2021/2022، لتكون مجالا خصبا للمنافسة بين المتعلمين بمختلف أعمارهم، وبتنوع مستوياتهم الدراسية، إذ بعد انتهاء المؤسسات التعليمية من المراحل الخمس المتعلقة بقراءة وتلخيص خمسين كتابا من طرف كل منهم، واجراء مسابقة التحدي على المستوى المحلي على صعيد المؤسسة، تم الانتقال إلى مرحلة التصفيات، إذ شهد فضاء مركز “مؤسسة التفتح للتربية والتكوين محمد الغزواني ” بمراكش، بداية الأسبوع الجاري، حضور العشرات من المتبارين قصد إجراء الإقصائيات الأولية الإقليمية المؤهلة للإقصائيات الإقليمية النهائية ، المزمع تنظيمها يوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري.
وحري بالذكر ، أن الإقصائيات الأولية ، أفرزت عن تأهل 21 مشاركا من بينهم المتفوق نصر الدين جبري من مؤسسة منهل الطالب، التابعة لمجموعة مدارس اكسيل الخصوصية، والتي يترأسها الأستاذ محمد أبو البقاء.
نصر الدين جبري متعلم يدرس بالمستوى الخامس ابتدائي بالمؤسسة السالفة الذكر، تأهل للمشاركة في الإقصائيات الإقليمية النهائية ، بعدما اجتاز الاقصائيات المحلية على صعيد المؤسسة لهذه المسابقة التي تشرف عليها الأستاذة فاطمة دناوي بمساعدة فريق عمل مجموعة اللغة العربية، وكذا الاقصائيات الإقليمية الأولية.
وبهذا التأهل، يشرف أسرة مؤسسة منهل الطالب 1 التابعة لمجموعة مدارس اكسيل الخصوصية أن تتقدم بأحر التهاني للتلميذ نصر الدين جبري، وبصفة خاصة لرئاسة المجموعة في شخص مؤسسها الأستاذ محمد أبو البقاء، آملين من الله التألق والتوفيق.

إقرأ أيضاً

التعليقات