بعد أن سرقوا 50 مليون بالعملة الصعبة .. تمثيل جريمة سرقة فيلا في ملكية مواطن سوري بمراكش

بعد أن سرقوا 50 مليون بالعملة الصعبة .. تمثيل جريمة سرقة فيلا في ملكية مواطن سوري بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
431
6

سمية العابر

 

تمت عشية اليوم الأحد ، إعادة تمثيل جريمة سرقة فيلا تجزئة طارق بمراكش. حيث تمت سرقة مبلغ مالي يقدر ب 50 مليون سنتيم (بالعملة الصعبة) كانت تتواجد ب coffre fort بالفيلا يوم 07\02\2022. في ملكية مواطن سوري .

تمثيل الجريمة جاء بعد تفكيك عصابة متخصصة في سرقة عدة فيلات بكل من الدار البيضاء و مراكش.حيث تمكنت دورية للأمن الوطني بمدينة مراكش، يوم الجمعة 15 أبريل الجاري، من توقيف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في تعدد السرقات من داخل فيلات سكنية بمدن مراكش والدار البيضاء.

وجرى توقيف المشتبه فيهم بمنطقة “أحد السوالم” القروية القريبة من مدينة برشيد، وذلك بناء على نتائج الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت تسجيل عدة سرقات استهدفت فيلات سكنية بمنطقة “تاركة” بمدينة مراكش، فضلا عن سرقات أخرى بمدينتي برشيد والدار البيضاء، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.
عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين مكنت من حجز مجموعة من الحلي والمتعلقات الشخصية والأدوات الإلكترونية المتحصلة من هذه السرقات، فضلا عن حجز سيارتين تم اقتناؤها باستعمال مبالغ مالية متحصلة أيضا من هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حوار حصري. السيناريست محمد بوفتاس: حنا محكورين ونتعرض للاستغلال.

الرباط/ كلامكم    محمد بوفتاس شخص متعدد المواهب