حصري: الوزيرة المنصوري تفجرها “نحن مستعدون لمغادرة الحكومة من أجل مصلحة المواطنين”(ها اعلاش)

حصري: الوزيرة المنصوري تفجرها “نحن مستعدون لمغادرة الحكومة من أجل مصلحة المواطنين”(ها اعلاش)

- ‎فيسياسة, في الواجهة
209
6

سمية العابر

 

لمحت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، و وزيرة التعمير والإسكان وسياسة المدينة إلى وجود هيمنة من طرف حزب الأحرار، على المستوى المركزي، وعلى صعيدمختلف الجهات الترابية،باسم التحالف الثلاثي المشكل للأغلبية الحكومية،.
وبحسب الاخبار المتسربة من وليمة الافطار السياسي ،المنعقدة يوم الخميس الماضي بالمقر الجديد لحزب البام، والذي حضرته القيادات السياسية للتراكتور ، ومنتخبيه بالبرلمان،
فخلال تدخل الوزيرة المنصوري بصفتها رئيسة المجلس الوطني للحزب، :” خرجت عن تحفظها. إزاء هيمنة الاحرار على مختلف
مصادرالقرار، بقولها:” لكن نحن مستعدون أن نغادر الحكومة من أجل مصالح المواطنين..”..وهي الخرجة التي فسرها الملاجظون
والمهتمون بالشان السياسي الوطني، بكونها” رسالة مشفرة”ارادت المنصوري توجيهها لاخنوش قائد حزب الاحرار،الذي يقود التحالف الحكومي الثلاثي الحالي.
ويذكر ان قيادة حزب البام عبرت عن امتعاضها وفضلها إزاء تضخيم مهام ومسؤوليات بعض الوزراء الاحرار على حساب حلفائهم الباميين ، بدليل أن عزيز أخنوش نزع من يونس السكوري الوزير البامي الإشراف على برنامج “فرصة” وفوض هذه المهمة لفاطمة الزهراء عمور وزير السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني،  رغم أن السكوري، حسب مرسوم اختصاصات وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، هو المؤهل اداريا وقانونيا للإشراف على هذا البرنامج. الاجتماعي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد