الدكتور التازي ينفي خبر اعتقاله عبر العالم الافتراضي.

الدكتور التازي ينفي خبر اعتقاله عبر العالم الافتراضي.

- ‎فيآخر ساعة
269
6

سمية العابر

 

يتداول على نطاق واسع ،اول تعليق منسوب للدكتور التازي، طبيب التجميل الشهير، منشورعبرحساب منسوب اليه، مساء أمس الإثنين 4 أبريل الجاري، يُكذب من خلاله الأخبار الرائجة حول اعتقاله، ما يطرح العديد من نقط الاستفهام،حول الجهة الخلفية التي تدير الصفحة التواصلية المذكورة.هل هو الدكتور التازي الموجود رهن الاعتقال أم شخصٌا آخر؟

وقدجاء في المنشور المذكور المرفوق بصورة للتازي “اسمعوا مني ولا تسمعوا عني، فالإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق ويصدقها غبي”، مضيفا الآية القرآنية التالية” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

ومعلوم أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية،قد أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، يوم السبت الماضي، ثمانية أشخاص بينهم الدكتور التازي و زوجته و شقيقه، إلى جانب عدد من المسؤولين و العاملين.

و كشفت مصادر مطلعة، أنه قد جرى اعتقال الدكتور التازي و زوجته و شقيقه وباقي العاملين بمصحته الخاصة، للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب و الإحتيال والتزوير في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

المنصوري : أكثر من 8500 فرد استفادوا من الدعم المباشر للسكن

كلامكم أعلنت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان