العمدة المنصوري تدعو إلى إجراء افتحاص داخلي، لشركة مراكش حاضرة الانوار.

العمدة المنصوري تدعو إلى إجراء افتحاص داخلي، لشركة مراكش حاضرة الانوار.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
225
6

سمية العابر

 

دعت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش، إلى إجراء عملية افتحاص داخلي لشركة حاضرة الانوار، التي تدخل عامها السادس منذتأسيسها الى اليوم.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الرئيسة اليوم الاثنين 21مارس الجاري، بخصوص وضعية الإنارة العمومية بمراكش، وأشغال وتدخلات شركة التنمية المحلية حاضرة الأنوار بحضور مديرها و الطاقم المرافق له.
وبحسب مصادرالجريدة، فقد تمحورت اشغال هذا الاجتماع،حول تقديم عرض للتذكيربحيثيات تأسيس شركة حاضرة الأنوار، واهدافها،الى جانب ماحققته من منجزات،فضلا عن طريقة تدبيرها ،وتواصلها مع الساكنة ومع منتخبي مجالس المقاطعات.
وفي نفس السياق دعت المنصوري،الى ضرورة تحسين جودة التدبير الإداري لحاضرة الأنوار، والرفع من قيمة ونوعية استثماراتها،مع إرساء دعائم الشفافية وتخفيض الكلفة المالية في إطار النجاعة الطاقية،في افق الاستجابة لانتظارات ساكنة مراكش، مع تأكيد الرئيسة على إعادة النظر في طريقة وكيفيّة إضاءة المدينة، والاستجابة الفورية لطلبات ساكنة مراكش، باعتبارها القبلة السياحية الأولى وطنيا.
وفي ذات السياق طالبت رئيسة المجلس الجماعي لمراكش من الأجهزة الرقابية ،بإجراء عملية افتحاص داخلي للشركة التي تدخل سنتهاالسادسة،منذ التاسيس،الى اليوم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الغلوسي: تأثير المادة 9 من ميثاق أخلاقيات حزب الأصالة والمعاصرة على مشروع قانون المسطرة الجنائية تثير القلق

كلامكم في تدوينة له، أبدى محمد الغلوسي، رئيس