بالصور. شغب ملعب الرباط.. إصابة رجال أمن واعتداء على الممتلكات

بالصور. شغب ملعب الرباط.. إصابة رجال أمن واعتداء على الممتلكات

- ‎فيرياضة, في الواجهة
418
6

الرباط/فاطمة الزهراء .م

عاشت مدينة طنجة ليلة أمس الأربعاء أحداث شغب، بدأت عند انتهاء مباراة بين الفريق المحلي الجيش الملكي وضيفه المغرب الفاسي الذي تأهل لثمن نهائي كأس العرش 2020-2021، وذلك بعد انتصاره على فريق الجيش الملكي، بهدفين دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب سدس عشر نهائي المسابقة.

وتسبّب شغب عناصر محسوبة على الجمهور المحلي بتخريب ممتلكات عمومية وخاصة، وإصابة ثمانية أفراد من قوات حفظ الأمن بإصابات متفاوتة الخطورة.

وامتد الشغب إلى خارج الملعب، وأضرمت بعض العناصر النار في مواد مطاطية، ورمت عناصر الأمن بالحجارة، وكسرت واجهات  السيارات والحافلات العمومية، في احتجاج غير رياضي على إقصاء فريقهم واستمرار فريق المغرب الفاسي، الذي يلعب  في مسار المفاجآت، بعد إقصائه سابقًا لفرق كبيرة .

ووفق المعطيات التي حصلت عليها كلامكم من مصادرها، فقد خلّفت أعمال الشعب أضرارًا مادية بعدد كبير من  سيارات تابعة لقوات الأمن، وسيارات وحافلات عمومية وخاصة رُشقت بالحجارة.

وقد اعتقلت المصالح الأمنية العشرات من الاشخاص بينهم قاصرين، مشتبه في تورطهم بارتكاب أعمال العنف والشغب .المرتبطين بالتباري الرياضي

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ذكريات الكالتشيو..الحلقة18. ماركو تارديلي : “والدتي من جعلتني بطل العالم “

  ” ذات يوم عاد الطفل الصغير توماس