ساجد يعطي انطلاقة تنزيل النموذج التنظيمي و التدبيري للحزب، من مدينة طنجة.

ساجد يعطي انطلاقة تنزيل النموذج التنظيمي و التدبيري للحزب، من مدينة طنجة.

- ‎فيآخر ساعة
286
6

المراسل/ طنجة

تراءس محمد ساجد، الأمين العام للإتحاد الدستوري، رفقة أعضاء المكتب السياسي لذات الحزب، لقاءا تنظيميا مع منسقي و برلمانيي الحزب بأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة .
وبحسب مراسل الجريدة بمدينة البوغاز،فقد تدارس القياديون الدستوريون المشاركون في هذا اللقاءالتنظيمي، مجموعة من القضايا التنظيمية على مستوى أقاليم الجهة ، كما تم استعراض  الإستعدادات والترتيبات الجارية لعقد المؤتمرات الإقليمية بالجهة في أفق عقد المؤتمر الوطني السادس للحزب .


وارتباطا بالشان الدستوري، أكد  ساجد في تدخله أن حزب “الحصان “،  مقبل على استحقاقات تنظيمية مفصلية، في تاريخه السياسي والحزبي، تتطلع لبناء قواعد الحزب بأسس متينة وقوية ، والتي ستفرز هياكل جديدة بطريقة ديمقراطية وفعالة وذات مصداقية.
وفي نفس السياق ،كشف الشاوي بلعسال، عضو المكتب السياسي و رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الإجتماعي بمجلس النواب،“الرؤية الجديدة للحزب مستقبلا ، والمبنية على تصور عملي دقيق لإعادة بناء الحزب من جديد إقليميا و جهويا و وطنيا “.


وبهذه المناسبة، عبر برلمانيو ومنسقوالحزب بذات الجهة“عن انشغالاتهم الدائمة على مستقبل الحزب،مؤكدين على انخراطهم الدائم و المستمر في تنزيل النموذج التنظيمي و التدبيري للحزب، و الذي تم تدشين انطلاقته من طرف قيادة الحزب من مدينة طنجة عاصمة البوغار”.

ويذكر أن هذا اللقاء التنظيمي حضر اشغاله، عبد العزيز الوادكي النائب البرلماني، منسق إقليم العرائش، نور الدين الهاروشي النائب البرلماني ومنسق إقليم تطوان ، توفيق الميموني منسق الحزب بإقليم شفشاون، محمد السعوتي منسق الحزب بعمالة المضيق الفنيدق.
و محمد الزموري المنسق الجهوي للحزب لجهة طنجة تطوان الحسيمة و احمادو الباز ، ياسير عادل ، حجي إسماعيل و عبد السلام نهران، وخديجة الزياني من قيادات الحزب، الى جانب النائب البرلماني حسن عاريف .


وفي نفس السياق اشاد القيادي عبدالعزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة مراكش اسفي،بالمقاربة التنظيميةالجديدة، لقيادةحزب الاتحاد الدستوري ،برئاسة محمد ساجد الامين العام للحزب،مؤكدا بان الدستوريين والدستوريات بجهة مراكش اسفي،منكبون منذمدة في الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية،من اجل انجاح المحطة النضالية والتنظيمية،التي ستحتظنها جهة مراكش اسفي،في إطار الاستعدادات الجارية لتجديد الهياكل الحزبية،والتي سيشرف عليها محمد ساجد الامين العام الى جانب القيادة السياسيةللحزب،في افق انجاح محطة المؤثمر الوطني السادس لحزب الاتحاد الدستوري،المنتظرعقده بحر السنة الجارية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد