”سعداتو”.. أول عمل غنائي للفنانة الصاعدة سارة أستيري

”سعداتو”.. أول عمل غنائي للفنانة الصاعدة سارة أستيري

- ‎فيفن و ثقافة
434
6

حسناء عتيب

أطلقت الفنانة المغربية، “سارة أستيري”، أغنيتها المنفردة ”سعداتو”، على قناتها الرسمية على اليوتوب، وعلى تطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية.
كلمات أغنية ”سعداتو”أعدها الشاعر الغنائي سمير المجاري، ولحنها مروان أصيل، ووزعها حمزة الغازي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي، وتصوير فوتوغراف كريم العمراني.
وتعتبر أغنية ”سعداتو” أول عمل غنائي ل”سارة أستيري” Sara Asteri في مشوارها الفني، وشاركها بطولة عملها الغنائي الأول، زوجها المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد.
وعبرت سارة أستيري Sara Asteri عن سعادتها بإصدار ”سعداتو”، وقالت ” إن عملي كمصممة أزياء يأخذ مني الكثير من الوقت، ويحول دون التفرغ لإصدار أعمالي الغنائية، إلا أن التشجيع والدعم الذي حظيت به من زوجي جعلني متحمسة لطرح أول إصداراتي الفنية”.
و أضافت: “اخترت هذا العمل الفني كونه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية والخجولة، كما أنه قريب من صوتي”.
الجدير بالذكر أن سارة أستيري Sara Asteri تحضر لمجموعة من الأعمال الغنائية مع كبار الكتاب والملحنين والموزعين، والتي سيتم طرحها تباعا في الأشهر القليلة القادمة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر