بعد تهجمه” على الأحداث المغربية والمدونة مايسة” .. الناشطة مايسة سلامة الناجي تقول في بنكيران مالم يقله مالك في الخمر.

بعد تهجمه” على الأحداث المغربية والمدونة مايسة” .. الناشطة مايسة سلامة الناجي تقول في بنكيران مالم يقله مالك في الخمر.

- ‎فيمنوعات
212
6
محمد معاد
تفاعلت المدونة المغربية المثيرة للجدل مايسة سلامة الناجي ، مع الهجوم الذي تعرضت له من قبل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ، عبد الإله بنكيران ، الذي وصفها ب”المنافقة”.
وقالت مايسة سلامة في تدوينة على حسابها الفايسبوكي “بنكيراااااان. أنا ماشي العماري ولا شباط ولا لشكر ولا أخنوش لي تتخرج تعربد عليهوم وما يعرفو ما يجاوبوك” .
وأضافت “أنا مايسة لساني فيه عشرة كيلوميتر.انا عسكرية،ابي عسكري وامي عسكرية،وعشت داخل اوساط العسكريين الشرفاء، أنا هي لي غادي نساليهوم ليك. وساين”،قبل ان تقوم بنشر فيديو مصور لها على منصتها الالكترونية،امس الاحد،كالت جملة من الاتهامات، لعبد الإله بنكيران،”متهمة اياه، بالارتماء في حضن الداخلية، خلال عهد الوزير الراحل ادريس البصري،وممارسة الترقية في السياسة، والتجسس على الحركات الاسلامية،(مطيع،والخطيب)،ومساومته للملك والدولة المغربيةبحركة 20فبراير.والركوب على موجة مناهضة التطبيع مع اسرائيل،مذكرة اياه بان اسماعيل هنية زعيم حركة حماس الفلسطينية،تجاهله ولم يطلب لقاءه،خلال زيارته الأخيرة للمغرب.وبزاف بنتي على حقيقتك…….”
وكان بنكيران قد قال في كلمة خلال افتتاح المجلس الوطني للبيجيدي، أمس السبت ، ببوزنيقة، أن مايسة خلال زيارتها له بمنزله، حاولت انتزاع موقف منه بخصوص جدل تقنين القنب الهندي” ‘الكيف’.
وأردف “حنا حزب سياسي مسؤول.. ولنا عشرات الآلاف من الأعضاء، ينظرون إلى اجتهاداتنا ويبنون عليها، ماشي بحال اليوتوبرز غير قول كلمتك ومشي، معرفناك لا منين جيتي ولا شكون مسيفطك ولا شحال عطينك ولا معطينكش، غير جيتي وبغيتي تولي زعيمة الأمة المغربية”.
وتابع رئيس الحكومة السابق قائلا” سير ألالة وكوني حزبا سياسيا، وكوني أطرا، وشوفي المشاكل التي يعانيها أمين حزب سياسي وأمانته العامة وشوفي رسك واش قاد ولا لا”. وختم كلامه ضد المدونة المعروفة” واش غير يسيفطو لك شوية دي الابزار والتحميرة ويعطوك بعض أخبار المخزن، باغيا تولي زعيمة، ألمنافقة جايا عندي للدار وكتبرصي عليا ألمنافقة”، حسب تعبير الأمين العام للبيجيدي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الحكومة تعرض صحة عشرة آلاف نسمة للمجهول بمدينة فجيج الحدودية.

احمد اسهول في ظل وضع الاحتقان الاجتماعي غير