ورشات تكوينية بدار المنتخب بمراكش لفائدة منتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.

 ورشات تكوينية بدار المنتخب بمراكش لفائدة منتخبي وموظفي الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
227
6
شريفة المصطفى
اشرفت زبيدة الرويجل  نائبة رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، اليوم على إعطاء الانطلاقة، للورشات التكوينية، التي تحتضنها دار المنتخب بمراكش  ايام 16/17/18فبراير الجاري، لفائدة منتخبات ومنتخبي وموظفي الجماعات الترابية، بجهة الداخلة واد الذهب برئاسة محمد سالم حمية رئيس المجلس الاقليمي لواد الذهب، وذلك تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون المبرمة  بين جهة مراكش اسفي والمجلس الاقليمي لواد الذهب.
المتعلقة بالمواكبة والتعاون في مجال التكوين المستمر، وتبادل الخبرات، وايضا تكريسا لمبدأ التعاون والتضامن، بين الجماعات الترابية بمستوياتها الثلاث، سواء على المستوى الجهوي أو الوطني، من أجل بلوغ أهدافها.
 
وبحسب مصادر الجريدة، فهذه الزيارةو التي سبقتها زيارات مماثلة في الفترة الانتدابية السابقة قبل ازمة كوفيد، تهدف الى تمكين المنتخبين الجدد ،من الاطلاع على تجربة دار المنتخب لجهة مراكش أسفي، في إطار المواكبة والتكوين المستمر، للمنتخبين والموظفين الترابيين، والاستفادة في نفس الوقت من دورات تكوينية، تتعلق بالقوانين التنظيمية ،للجماعات الترابية بمستوياتها التلاث بين التقاطع والتكامل، في اطار السياسات العمومية الترابية. والادارة الاليكترونية ،ورقمنة الخدمات العمومية للجماعات الترابية، و المنظومة المندمجة لمداخيل و نفقات الجماعات الترابية، وسيؤطر هذه الدورات خبراء ممارسين من المؤسسات العمومية، الشريكة لجهة وراكش اسفي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

“هلا مدريد”

  “هلا مدريد”على منوال العديد من الشعارات التي