قائد يعتدي على عون السلطة بقلعة السراغنة وكلامكم تكشف السبب

قائد يعتدي على عون السلطة بقلعة السراغنة وكلامكم تكشف السبب

- ‎فيجهات, في الواجهة
219
6

المراسل

 

ذكرت مصادر كلامكم، أن قائد قيادة واركي التابعة لدائرة لمزم صنهاجة باقليم قلعة السراغنة ، قد اعتدى زوال اليوم الخميس 27 يناير على عون سلطة برتبة “مقدم” بمقر القيادة خلال مزاولته لمهامه.
وحسب ما توصلت به الجريدة من معلومات، فإن القائد قد مارس اعتداء جسديا ولفظيا على عون السلطة، وعاين شهود عيان سيارة الإسعاف تقله نحو قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاج الضروري وتسلم شهادة طبية يعتمد عليها في إثبات ما لحقه لدى السلطات المعنية.
وحسب رواية مقربين فإن عون السلطة رفض توقيع وثائق خوفا من تحمل تبعات مسؤولياتها، وحاول القائد أن يفرض عليه توقيعها رغم مخالفتها للقوانين حسب تقدير عوني السلطة المقدم والشيخ، لينصرف المقدم من مكتب القائد مصرا على عدم توقيعها حتى لو كلفه ذلك منصبه، قبل أن يتفاجأ بالقائد يمسك به من تلابيب ملابسه وينهال عليه بالضرب والرفس تضيف ذات المصادر، وهو  ما بات يستدعي تحقيقا دقيقا في الموضوع.

 وذهبت مصادر أخرى في تصريح للجريدة أن القائد احتج على    تستر العون على البناء العشوائي وهو ما دفعه يستشيط غضبا وينفجر في وجه عون سلطة.
كما ذكرت عدة مصادر أن عامل الإقليم دخل على خط القضية وأمر بإحضار عون السلطة وأحد أفراد عائلته، فيما رجحت مصادر أن السلطة المحلية تحاول طي الملف وثني عون السلطة على المتابعة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

قضية “الفساد الانتخابي” المتابع فيها الحيداوي.. محكمة آسفي تُحدد 29 أبريل الجاري للنطق بالحكم

  حددت المحكمة الابتدائية في آسفي أول أمس