خطير: بعد تنسيق أمني محكم: ايقاف ثلاتيني تهجم على بلجيكية والتقط صورا لها وهي عارية تحت التهديد والعنف.

خطير: بعد تنسيق أمني محكم: ايقاف ثلاتيني تهجم على بلجيكية والتقط صورا لها وهي عارية تحت التهديد والعنف.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
261
6

محمد معاد 

 

بعد اقتحام منزلها وتجريدها من ملابسها علمت الجريدة من مصادرها باقليم الحوز،بان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش،تمكنت، بتنسيق مع سرية الدرك الملكي بالحوز،مؤخرا من اعتقال شاب ثلاثيني،يشتبه في اقتحامه لاقامة مواطنة من جنسية بلجيكية
وافادت مصادرنا، أن الجاني الموقوف، عمد الى اقتحام منزل الضحية،المتواجد بالجماعة الترابية لتمصلوحت باقليم الحوز.و قام بنزع ملابس الضحية تحت التهديد بالسلاح الابيض،وبعد تكبيلها ،عمد الى التقاط صورلها بالهاتف المحمول،بعد ان جردها من ملابسها بالتهديد والعنف، قبل ان يقوم بالاستيلاء على بعض محتويات المنزل ،(حاسوب وهواتف نقال ولطائف بنكية تخص الضحية)،وهددها بنشر صورها وهي عارية على الشبكة العنكبوتية،في حالة اخبار الدرك والشرطة بالواقعة،قبل ان يختفي عن الانظار. .
واضافت. مصادرنا ان الضحية البالغة من العمر63سنة،وهي استاذة متقاعدة،تقطن بمراكش. وبعد هروب الجاني البالغ من العمر 32سنة،اتصلت بمقدم الحي الذي ابلغ قائد الملحقة الادارية الحي العسكري ومصالح الشرطة القضاىيةالتي حلت على عجل بمسرح الحادث، رفقةعناصر الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بمسح البصمات، وبعد فحص كاميرا المراقبة تم تحديد هوية المشتبه فيه ،والاهتداء الى مكان اختفائه ،حيث اثمرت التحريات والأبحاث المنجزة القاء القبض عليه بتامصلوحت اثر تنسيق أمني محكم مع مصالح الدرك الملكي.بالحوز.ليتم اقتياده في حالة اعتقال الى مقر الشرطة القضائية،حيث تعرفت عليه تلضحية،قبل ان يتقرر وضعه تحت الحراسة النظرية،تحت إشراف النيابةالعامة المختصة.تمهيدا لاستكمال الابحاث وتقديمه للعدالة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. الاحتجاجات تتصاعد في جماعة حربيل تامنصورت: مهرجان التبوريدة في مواجهة أزمة النظافة

طارق أعراب في مشهد يعكس توترًا اجتماعيًا عميقًا،