يونس ميكري يعبر عن غضبه العارم تجاه تصريحات ابن أخيه و يقول يجب احترام قرار المحكمة..

حرر بتاريخ من طرف
  • سمية العابر

انتقد يونس ميكري بشدة تصريحات ابن شقيقه حول قرار المحكمة بإفراغ البيت الذي تقطن فيه العائلة بالوداية. في تصريح لصحيفة “لوبينيون”،

و قال أصغر الإخوان ميكري : “ما صرح به ابن أخي يتعلق فقط بشخصه..يجب وضع حد لهذه المهزلة واحترام قرار المحكمة”. وأضاف المتحدث قائلا “إن الإخوان ميكري هم على الدوام يعملون في صمت وسيظلون كذلك، هَمُّهُمْ الوحيد هو الإبداع الفني، بعيدا عن أي ضجيج إعلامي”.

 وعبر الفنان المغربي يونس ميكري عن غضبه العارم، تجاه تصريحات ابن أخيه، نجل الفنان الراحل حسن ميكري، بعد المشكل الأخير الذي عاشته عائلة ميكري، والتي هُددت بإفراغ المنزل الذي عاش فيه أفرادها لأزيد من نصف قرن من الزمن.

أعرب الفنان يونس ميكري، في تصريح أصدرته جريدة “L’Opinion”، في عدد اليوم، عن استيائه من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ابن أخيه.

وقال ميكري، في تصريحه: “القضية القانونية تبقى قانونية، وليس لها أي علاقة بمسار الفنان، الذي من المفترض عليه أن يحترم القانون”، وتابع “الإخوة ميغري ليسوا فوق القانون، بل يحترمونه  كأي مواطن مغربي”.

وأكد ميكري أن الإخوة ميكري ليس لهم أي علاقة بخرجات ابن أخيه الإعلامية، مضيفا: “الإخوة ميكري كانوا دائما متحفظين وسيظلون كذلك، همهم الوحيد هو الإبداع الفني فقط بعيدا عن “البوز”، الذي يحاول ابن أخي خلقه، طمعا في الشهرة بدلا من الدفاع عن القضية بكرامة”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات