لطيفة الحرادجي، مفتشة عامة بوزارة العدل ومولاي سعيد الشرفي مديرا لمديرية التجهيز  وتدبير الممتلكات.

حرر بتاريخ من طرف

مكتب الرباط

 

 

أشرف؛ وزير العدل، عبد اللطيف وهبي؛ اليوم الجمعة 14 يناير 2022 بمقر الوزارة، على تنصيب كل من لطيفة الحرادجي، مفتشا عاما بالوزارة، ومولاي سعيد الشرفي، مديرا لمديرية التجهيز وتدبير الممتلكات.

ويأتي تنصيب كل من الحرادجي والشرفي بعدما صادق مجلس الحكومة، المنعقد أمس الخميس 13 يناير 2022، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

 لطيفة  الحرادجي، من مواليد سنة 1972 بمدينة فكيك، حاصلة على دبلوم مهندس في الإعلاميات سنة 1997، والتحقت بوزارة العدل سنة 1997.

وقبل تكليفها بمنصب مفتش عام بالوزارة، كانت تشغل الحرادجي، وهب أول إمراة تتولى هذا المنصب في تاريخ الوزارة، منصب المفتشة العامة بالنيابة بذات الوزارة.

الحرادجي حاصلة كذلك على شهادة التكوين التأهيلي لفائدة أطر ومسؤولي المفتشيات العامة للوزارات- الفوج الأول من المدرسة الوطنية العليا للإدارة، كما مارست مهام المسؤولية منذ 1999 بمديرية الموارد البشرية، حيث شغلت منصب رئيسة مصلحة الاعلاميات، ثم رئيسة قسم الموظفين.

إلى ذلك، حصل مولاي سعيد الشرفي، وهو من مواليد سنة 1980 بمدينة السمارة، على دبلوم الدراسات العليا في الاقتصاد من جامعة روان، وماستر في التدبير العمومي من جامعة نانت بفرنسا، ودبلوم الدراسات العامة في الاقتصاد بجامعة أكدال بالرباط

إقرأ أيضاً

التعليقات