تفاصيل قسوة الكاميرون على إثيوبيا

تفاصيل قسوة الكاميرون على إثيوبيا

- ‎فيرياضة, في الواجهة
188
6

رشيدة الرزقي

انفرد منتخب الكاميرون بصدارة المجموعة برصيد 6 نقط،  محققا العلامة الكاملة حتى الآن. حيث بات أول المتأهلين للدور ال16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية  لكرة القدم في نسختها ال33 المقامة حاليا على ملاعبة بعدما حقق فوزا كاسحا 1/4 على منتخب إثيوبيا اليوم الخميس، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بالمسابقة القارية، التي تشهد مواجهة أخرى بين الرأس الأخضر (كاب فيردي) وبوركينا فاسو في وقت لاحق اليوم.

 وفي حال تعادل منتخب الكاميرون مع بوركينافاسو وكاب فيردي في رصيد 6 نقط لكل منهم بنهاية لقاءات المجموعة، سوف تحتكم المنتخبات الثلاثة لفارق المواجهات المباشرة فيما بينها لتحديد المراكز.

وبادر منتخب إثيوبيا بتسجيل هدف مبكر ومباغت عن طريق داوار هوتيسا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يكشر منتخب الأسود غير المروضة عن أتيابه، ويرد بأربعة أهداف حملت توقيع كارل توكو إيكامبي في الدقيقتين الثامنة و68 وفانسون أبوبكار في الدقيقتين 53 و55 وكان من الممكن أن تزداد غلة الكاميرون التهديفية في اللقاء لولا العارضة التي تصدت لأكثر من تصويبة على المرمى الإثيوبي.

ورفع أبوبكار رصيده التهديفي في البطولة إلى 4 أهداف، بعدما سبق له تسجيل هدفين من ركلتي جزلء أمام بوركينا فاسو، ليتربع منفردا على صدارة ترتيب هدافي البطولة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر