المنتخب الكاميروني يسحق أثوبيا بأربعة أهداف.

حرر بتاريخ من طرف

كلامكم

فاز المنتخب الكاميروني، عشية اليوم الخميس، بنتيجة ساحقة، على حساب منتخب إيثيوبيا، بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب أولمبي، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا، الكاميرون  2021.

وافتتح منتخب إثيوبيا باب التسجيل، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول،   بعدما استلم ”داوا هوتيسا ” كرة عرضية  ضخل مستطيل العمليات، وحولها ببراعة  لمرمى الحارس  أندري أونانا، معلنا عن أول أهداف الإثيوبيين.

ولم يتأخر الرد الكاميروني كثرا، حيث تحركت الآلة الهجومية للأسود  الغير مروضة، ليأتي هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، بعد عرضية وجدت رأس المهاجم ”كارل توكو ايكامبي ” الذي حولها لشباك الحارس ” تكليماريام شانكو ” معلنا عن هدف التعادل، وهي النتيجة التي استمرت إلى غاية نهاية الشوط الأول.

ودخل المنتخب الكاميروني بوجه مغاير، خلال شوط المقابلة الثاني، حيث سجل ثاني الأهداف، في الدقيقة 53 عن طريق فينسيت أبو بكر، وعاد نفس اللاعب 12 دقيقة بعد ذلك لتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم كارل توكو ايكامبي رباعية الأسود الغير مروضة، في الدقيقة 67، لتنتهي المقابلة بانتصار منتخب الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. 

إقرأ أيضاً

التعليقات