عمدة مراكش…تستقبل جمعية مقاولات سيدي غانم “AESG”

حرر بتاريخ من طرف

كلامكم

 

شارك مكتب جمعية مقاولات سيدي غانم “AESG”، صباح يوم أمس الإثنين 10 يناير من العام الجاري، ممثلاً برئيسه ونائب رئيس وأمين الصندوق في اجتماع بالغ الأهمية نظمه المركز الجهوي للإستثمار مع رئيسة المجلس البلدي لمدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري.

وحضر الاجتماع مدير المركز ومدير العمران والمدير الاقليمي بوزارة البيئة،
وخلال هذا الاجتماع، عرضت جمعية “AESG” للرئيس القضايا التي تواجه المنطقة الصناعية بسيدي غانم، كما تم عرض نتائج دراسة إعادة التأهيل من قبل “CRI”.

وعبرت عمدة المدينة، عن الأهمية الكبيرة التي توليها لمشروع وضرورة تفعيله في أسرع وقت ممكن، ومن جهته أعرب رئيس “AESG” عن وجود الجمعية كممثل عن الحي الصناعي للمدينة الحمراء، وهو أمر ضروري للتنسيق السليم للخطوات التالية.

كما أعربت رئيسة المجلس الجماعي، عن رغبتها في العمل على رؤية بعيدة المدى لمديرية سيدي غانم وتتمنى مشاركتنا في تطوير هذه الرؤية، فيما
أصرت “AESG” على إعطاء الأولوية للإجراءات، بما في ذلك القبول النهائي للمنطقة من قبل البلدية، وإنشاء مرور باتجاه واحد وإنشاء مستوصف صحي بالإضافة إلى محطة إطفاء.

من خلال هذا الاجتماع، تم الاتفاق على
تنفيذ جميع الأعمال المنصوص عليها في دراسة إعادة التأهيل بمجرد أن يتم التحقق من صحة هذا الأخير من قبل الخدمات الفنية في البلدية.

وفي الأخير تقدم مكتب جمعية مقاولات سيدي غانم “AESG”
بالشكر لـ “CRI” على تنظيم هذا الاجتماع الاستراتيجي لمنطقة الحي الصناعي لمدينة مراكش، وتمنى كل النجاح لجميع أصحاب المصلحة لاستكمال الإجراءات المتفق عليها بنجاح.

إقرأ أيضاً

التعليقات