شقيق الزلزولي في جوابه على لقجع”اخي مغربي 100/100، ويحلم بحمل القميص الوطني”

شقيق الزلزولي في جوابه على لقجع”اخي مغربي 100/100، ويحلم بحمل القميص الوطني”

- ‎فيرياضة, في الواجهة
179
6

محمد خالد

بعد فترة من الصمت،خرج عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني،بخصوص رفضه تعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي، خلال نهائيات كأس افريقيا للامم.
رد عبد الصمد الزلزولي جاء بالنيابة عنه،من طرف شقيقه،الذي قال في تصريح صحفي “أخي مغربي %100، ولطالما كان حلمه أن يحمل ألوان المنتخب المغربي، هو لم يرفض تمثيل بلده، بل طلب فرصة فقط، لكي يفرض نفسه مع ناديه ،حتى يصبح جاهزا لتمثيل المغرب، للأسف منذ يوم أمس وشقيقي يتعرض لوابل من الشتائم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنه حاليا يشعر بحزن كبير جراء ذلك”.
وبالمقابل كان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قال في تصريح اعلامي “كان لي اتصال بالزلزولي يوم الخميس، وقال لي بإنه سيلتحق بالمنتخب الوطني شهر مارس القادم، لكن قلت له بأنني لا أضمن له ذلك، نظرا لحاجة الناخب الوطني له في الكان”.
وكان عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، قد رفض حمل قميص الأسود في نهائيات كأس افريقيا بالكاميرون، حيث بعث رسالة يؤكد أنه لن يستجيب لدعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ،للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون
وكان عبد الصمد الزلزولي قد اضاف إسم المنتخب المغربي في خانة المنتخب الذي يلعب له، بعدما اختاره وحيد خاليلوزيتش، ضمن القائمة النهائية للمنتخب المشارك في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. محاولة الاعتداء على رئيسة مجلس بن جرير ورميها بقارورة ماء من طرف نائبها الرابع.

كلامكم/ بنجرير   زهاء ساعتين من الزمن استغرقتها