بتنسيق مع ولايةمراكش: عمدة مراكش تطلق حملة واسعة للنظافة بالمجال الحضري.

بتنسيق مع ولايةمراكش: عمدة مراكش تطلق حملة واسعة للنظافة بالمجال الحضري.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
178
6

محمد معاد

دشنت المصالح التابعة للمجلس الجماعي لمراكش ،بشراكة مع ولاية جهة مراكش آسفي،الحملة المواطنة الكبرى لجمع الأتربة ومخلفات البناء،والتي تهدف إلى القضاء على النقط السوداء،والمطارح العشوائية،التي تسيئ للمدينة،ولساكنتها صحيا وبيئيا وجماليا وعمرانيا.


وبحسب مصدر من المكتب المسير لمجلس مدينة مراكش،والذي تراسه فاطمة الزهراء المنصوري،فقد أصدرت هذه الاخيرة،تعليماتها الى المصالح المعنية بالجماعة،بتعبئة كل الإمكانيات والموارد البشرية، واللوجيستية اللازمة، لإنجاح الحملة المواطنة الواسعة،والتي ستشمل كل المقاطعات الخمس المشكلة لوحدة المدينة،تفعيلا لمبدإ العدالة المجالية.
وبهذه الغاية وفرتر مصالح الجماعة،كل الظروف والامكانيات،لنجاح هذه الحملة المواطنة، التي ستستمر طيلة 15 يوما،جنَّدت لها أزيد من 16 فرقة عمل، تتوفر كل واحدة منها، إضافة إلى العمال، على آليات الاشتغال، كالناقلات والشاحنات، سواء على مستوى التنسيق الميداني والمتواصل مع كل شركاء المجلس الجماعي، أو على مستوى تحقيق العدالة المجالية بخصوص استفادة المقاطعات الخمس المكونة لجماعة مراكش.


وفي نفس السياق انتدب المجلس الجماعي بمدينة مراكش،لجنة ثقنية مختلطة،تحت اشراف نائب عمدة مراكش المكلف بشركات التنمية المحلية،لزيارة المطروح الذي خصصته جماعة حربيل تامنصورت،للتخلص من هذه الاتربة،وبقايا مواد البناء،وذلك بتنسيق مع جماعة حربيل وسلطات ولاية جهة مراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حموشي يستقبل سفير باكستان بالرباط

  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب