وزارة التعليم تؤكد ان بلاغ تأجيل الحركة الانتقالية مجرد إشاعة

وزارة التعليم تؤكد ان بلاغ تأجيل الحركة الانتقالية مجرد إشاعة

محمد تكناوي

اكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ان البلاغ الدي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الحركة الانتقالية، غير صحيح.
وحول حيثياته، نفت الوزارة على صفحتها بموقع “فيسبوك” نشر أي وثيقة بهذا الخصوص، مؤكدة أن ما تم تداوله لا يعدو كونه إشاعات جرت فبركتها ونسبتها إلى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
وكان البلاغ الذي أكدت الوزارة كونه غير صحيح قد أشار إلى “تأجيل الوزارة نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة إلى غاية نهاية الموسم الدراسي 2021/2022، بعد تشاور مع جميع الشركاء في القطاع”.
وأشار ذات البلاغ الكاذب إلى أن ‘النتائج التي تمت المصادقة والتأشر عليها من طرف وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لن تطرأ عليها أي تغييرات”.
ولفت البلاغ نفسه إلى أن “سبب تأجيل الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية وسط الموسم الدراسي سببه التأثير سلبا على مردودية الأساتذة”.
وتبعا لذلك، شددت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة على أن ما جرى تداوله عار من الصحة، مؤكدة أن البلاغات الرسمية الصادرة عنها يتم نشرها عبر صفحاتها الرسمية وعبر بوابتها الإلكترونية، كما يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام الرسمية والعمومية

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ضبط “معلمة” برفقة عشيقها بالسمن الوظيفي بالحوز

الحوز/ حكيم أيت بلقاسم تمكنت عناصر الدرك الملكي