في افق تسريع وتيرة تلقيح الثلاميذ المتمدرسين بسيدي الزوين: مدير أكاديمية مراكش يتفقد سير العملية بالمؤسسات الثانوية التاهيلية.

في افق تسريع وتيرة تلقيح الثلاميذ المتمدرسين بسيدي الزوين: مدير أكاديمية مراكش يتفقد سير العملية بالمؤسسات الثانوية التاهيلية.

المراسل

في إطار تسريع وتيرة تلقيح تلاميذ، الفئة العمرية 12-17سنة، وتفاعلا مع طلب جمعية آباء واولياء أمور التلميذات والتلاميذ بجماعة سيدي الزوين، وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة، وبدعم من السلطات المحلية، تم فتح المركز الصحي بسيدي الزوين في وجه التلاميذ المعنيين بالتلقيح بهذه الجماعة. وسينطلق استقبالهم ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

 

في هذا السياق، قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي يوم السبت 25 شتنبر2021 بزيارة لمؤسسات سلك الثانوي بهذه الجماعة، وكان مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي بمراكش والسيد رئيس مصلحة التخطيط الخريطة المدرسية بنفس المديرية. وتم التطرق خلال هذه الزيارة إلى الترتيبات التقنية واللوجستية اللازمة لانطلاق عملية التلقيح، كما تم تحديد خطة العمل المواتية لضمان تدفق منتظم للمستفيدين .

١

خلال هذه الزيارة تم أيضا الاطلاع على الإجراءات الأخيرة المتبقية لاستقبال التلاميذ وانطلاق الدراسة بالثانوية الاعدادية الماوردي والثانوية التأهيلية الوفاق. كما تمت زيارة القسم الداخلي بالاعدادية. الزيارة كانت أيضا فرصة للإطلاع على المجهودات القيمة التي قامت بها الإدارة التربوية على مستوى المؤسستين. وفي نفس الوقت مناسبة لمناقشة أدوار أطر الدعم الشابة التي عينت باعدادية الماوردي.

 

وفي ختام الزيارة تمت زيارة المركز الصحي وتم الاتفاق على منهجية الاستقبال والتسجيل وتأكيد التلقيح.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت