سمير كودار يتصدر اللائحة الجهوية للبام بمدينة آسفي.

سمير كودار يتصدر اللائحة الجهوية للبام بمدينة آسفي.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
241
6

المراسل

دشن القيادي البامي سمير  كودار يوم الخميس الماضي بمدينة اسفي،حملته الانتخابية برسم الانتخابات الجهوية،المؤهلة لعضوية مجلس جهة مراكش اسفي،
لائحة كودار التي تتخذ من شعار (البام باش نزيدو القدام)،تيمة إنتخابية لها،تضم نخبة شابة من اطرالحزب،ومن كفاءات مدينة اسفي،التي تمرست في مجال العمل الحزبي،والانشطة الجمعوية، وذات مقدرات ومؤهلات،ثقافية وتواصلية،ومهنية،تحظى باحترام الساكنة السفيانية،بالنظر للكاريزمات والنجاحات التي راكمتها في خدمة الشأن المحلي لعاصمة عبدة،والصالح العام للوطن ككل.

ويتوفر كودار  على مسار سياسي غني سيساعده لا محالة في الظفر بمقعد في إنتخابات أعضاء مجلس جهة مراكش اسفي، إذ عمل جاهدا طيلة الفترة الماضية على التقرب من المواطنين والتعرف على مشاكلهم، واعدا بالعمل على حلها وتحقيق التنمية لاقليم اسفي.

 

وفي هذا السياق ، أكد مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية مجلس جهة مراكش اسفي، أن البام داخل لغمار الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية وهو مطمئن من احتلاله المراتب الأولى.

وأوضح كودار ،  أن العمل الذي قام مجلس جهة مراكش اسفي برئاسة السيد أحمد خشيشن، خلال هذه الولاية، لقي تنويهاً من قبل جميع ساكنة جهة مراكش اسفي، لأن المجلس اشتغل  محلياً وإقليمياً وجهوياً عن طريق جلب مشاريع تنموية للجهة وتطوير البنية التحتية بالعالم القروي وتوفير النقل المدرسي بالجماعات المهمشة والاهتمام بقطاع الصحة.

وللإشارة فإن الشاب سمير كودار ، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية مجلس جهة مراكش اسفي ،هو  المدير  العام  للحملة الانتخابية الحالية،  وفاعل جمعوي، خبر العمل السياسي من خلال تجربته في مجلس الجهة كنائب أول لخشيشن ودفاعه الدائم والمستميث عن المطالب المشروعة للساكنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت