الإيريني يونس بن سليمان يقود لائحتين في الانتخابات التشريعية والجهوية بالمدينة سيدي يوسف بن علي

الإيريني يونس بن سليمان يقود لائحتين في الانتخابات التشريعية والجهوية بالمدينة سيدي يوسف بن علي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
284
6

كلامكم

يعتبر يونس بن سليمان وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بالانتخابات التشريعية والجهوية، قوة الحزب  بالدائرة الانتخابية المدينة سيدي يوسف بن علي.

وسعى حزب ” هبط  تخدم ”  لتقديم المرشح يونس بن سليمان بعد التأكد من نجاحه نسبياً. وهذا ما يعني عادة أن حزب أخنوش دفع بمرشح  من الفئة العرقية والإجتماعية المهيمنة، والذي من المرجح أن تكون حظوظ  فوزه أكثر. ومن جهة ثانية، يؤكد حزب الحمامة أن بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي هناك فرصة،  لتقديم أسماء مرشحين  يشكلون “الفريق الرابح” أو بطاقة قائمة الترشيح المتوازن على رأسهم المحامي يونس بن سليمان، أي  باختيار مرشحين من فئات مجتمعية متعددة. بالإضافة إلى المؤهلات التي يمتاز الأشخاص الذين دفع بهم  الحزب كمرشحين أكفاء.

لائحة حزب الحمامة بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي التشريعية والجهوية ، حملت مفاجأة لمتتبعي الشأن الانتخابي، بعدما دفع المحامي  يونس بن سليمان البرلماني ونائب رئيس المجلس الجماعي لمراكش ، والمنسق المحلي لحزب عزيز اخنوش بالمدينة، بالحسين المدني وهو فلاح كوصيف له والمقاول عبد الله الفجلي في الرتبة الثالثة ،برسم الانتخابات التشريعية، وبالمقابل تضمنت اللائحة الجهوية الإطار الطبي لمياء شكيري المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش آسفي وصيفة ليونس بن سليمان إلى جانب مجموعة من الشباب والوجوه الجديدة.

وتبوأت المرتبة الثالثة الشابة أمال الملاخ ذات التكوين الأكاديمي في مجال الصناعة الثقافية،الى الشاب عبد الرحيم لعميم، الرئيس الأسبق لجماعة السعادة القروية.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت