الورقة الرابحة لحزب الإستقلال….. يفند الإشاعات و يؤكد ترشحه بإقليم العيون..

الورقة الرابحة لحزب الإستقلال….. يفند الإشاعات و يؤكد ترشحه بإقليم العيون..

- ‎فيسياسة, في الواجهة
183
6

 

صرح سيداتي بنمسعود رئيس جماعة الدشيرة التابعة لإقليم العيون في تدوينة عبر حسابه الفايسبوكي ليقطع الشك باليقين و يفند ما راج مؤخرا حول عدم خوضه للإستحقاقات القادمة . و فيما يلي مقتطف من تدوينته ” #تفنيدا لكل الادعاءات المغرضة التي يُحاول البعضُ ممن دأبوا على تزيين الباطل ونشر الأكاذيب؛ أعلن ترشحي رسميا في الانتخابات الجماعية القادمة بجماعة الدشيرة الترابية، على رأس لائحة حزب الاستقلال بالدائرة الانتخابية رقم (6) ولرئاسة المجلس الجماعي وكلي أمل وثقة في المضي قدما والعمل من خلال الترشح لمسؤولية محلية جديدة لتحسين معيش ساكنة الجماعة.

#كما أنني عازم على النهوض بالتنمية المحلية وبتنفيذ الأوراش الكبرى لجلالة الملك بكامل تراب الجماعة، دون أن أنسى التذكير بالحصيلة المشرفة طيلة تسييري لمجلس الجماعة بين سنتي 2015 و 2021.

#وتنفيذا للتوصيات التي جاء بها تقرير اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، خاصة فيما يتعلق بإشراك الساكنة في تدبير الشأن العام والذي اعتبره ”وسيلة ناجعة لإشراك جميع القوى الحية في تنزيله”، أهيب بكل منتسبات ومنتسبي الحزب وساكنة الجماعة بأننا نرحب بمقترحاتهم وأفكارهم وذلك في إطار استكمال البرنامج المحلي، الذي اختار له حزبنا العتيد شعار
#الإنصاف_الآن”
و يعد سيداتي بنمسعود من المترشحين البارزين للظفر برئاسة المجلس الجماعي للدشيرة نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها و اشتغاله الكبير على مستوى هذه الجماعة.
أشرف بونان مدير المكتب الجهوي العيون

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت