مراكش. التحاقات مهمة تعزز صفوف حزب التراكتور بجماعة السعادة القروية.. البام يزكي عبد الرحيم الهواري وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات الحماعية.

مراكش. التحاقات مهمة تعزز صفوف حزب التراكتور بجماعة السعادة القروية.. البام يزكي عبد الرحيم الهواري وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات الحماعية.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
398
6

سمية العابر 

وجه حزب الأصالة والمعاصرة ضربة موجعة إلى أحزاب سياسية على مستوى عمالة مراكش ، بعد إقدامه على استقطاب منتخبين بارزين بجماعة السعادة القروية.

وعلمت جريدة  كلامكم  الإلكترونية أن حزب الأصالة والمعاصرة  تمكن من استقطاب وجوه سياسية بارزة على مستوى جماعة السعادة، ستعزز صفوفه في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وحسب مصادر الجريدة فإن الوجوه السياسية التي كانت تشكل قوة لدى أحزاب سياسية، مثل العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري وأخرى على مستوى جماعة السعادة قررت الالتحاق بـ”حزب التراكتور”، بعدما قدمت استقالتها من احزابها.

وشددت المصادر نفسها على أن  الفاعل الجمعوي والسياسي البارز  والمؤثر في حقل جماعة السعادة ، عبد الرحيم الهواري،  غادر صفوف حزبه، مقررا الالتحاق بـ”حزب البام” والترشح باسمه في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

ولا يقتصر الأمر على الهواري فحسب، بل إن اسماء مهمة ومنتخبة في المجلس الحالي لجماعة السعادة، غادروا بدورهم  أحزابهم،  ملتحِقيْن معا بـ”التراكتور”.

وقام أشرف برزوق الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش ، رفقة الدكتور طارق حنيش وكيل لائحة حزب البام في الانتخابات التشريعية والجماعية بمقاطعة المنارة، باستقبال الوافدين الجدد بمقر الحزب بمراكش، معلنا التحاقهم بالتنظيم السياسي.

وأعلن الكاتب الإقليمي للحزب أشرف عن منح تزكية حزب التراكتور للفاعل الجمعوي والسياسي والرجل المؤثر عبد الرحيم الهواري كوكيل للائحة الحزب في الانتخابات الجماعية بجماعة السعادة القروية، وهو القرار الذي قبل بترحاب واسع من طرف المواطنين بالجماعة إلى جانب الأعضاء الملتحقين والمشكلين للائحة انتخابية قوية ستنافس على رئاسة الجماعة.

ويراهن “حزب البام” على هذه الوجوه ووجوه أخرى يخوض مفاوضات لاستقطابها، من أجل اكتساح جهة مراكش اسفي وخطف عدد من الجماعات بالمنطقة.

ومع دنو موعد الاستحقاقات الانتخابية، بدأ السباق بين الاحزاب لاستقطاب الوجوه القادرة على صنع الفارق في الخريطة داخل الجماعات الترابية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت