نبيل بنعبد الله يزكي نور الدين النوري وكيلا للائحة حزب الكتاب للانتخابات التشريعية بشيشاوة.

نبيل بنعبد الله يزكي نور الدين النوري وكيلا للائحة حزب الكتاب للانتخابات التشريعية بشيشاوة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
147
6

المراسل

 في إطار سلسلة اللقاءات التي نظمتها قيادةحزب التقدم والاشتراكية، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة، استقبل محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نورالدين النوري الرئيس الحالي للجماعة القروية سيدي المختارباقليم شيشاوة،والكاتب الإقليمي المسقيل من حزب الوردة،بذات الإقليم.

اللقاء المذكور،حضره كل من عبد السلام عيلا الكاتب الإقليمي للحزب بشيشاوة، وحميد الشاوي عضو اللجنة المركزية،حيث شكلت هذه المناسبة، فرصة للتداول في سبل تعزيز الحضور التنظيمي والانتخابي لحزب التقدم والاشتراكية على مستوى إقليم شيشاوة.
في هذا السياق، عبر الأمين العام عن ترحيبه بالملتحقين الذين عززوا صفوف الحزب، مؤكدا على أن الحزب يراهن إلى جانب القوى الحية،على الأطر الشابة والكفاءات النسائية،للانخراط في الممارسة السياسية،والمشاركة الإيجابية والناجعة،في مختلف المحطات الانتخابية المحلية والجهوية والوطنية،كواجهات مؤسساتية دستورية، للنضال على مختلف الجبهات والمواقع من أجل التغيير.
وحسب مصادر موثوقة من حزب الكتاب،فقد وافق قيادة الحزب على، تزكية نورالدين النوري ليقود لائحة حزب التقدم والاشتراكية بالدائرة التشريعية لإقليم شيشاوة، فيما سيقودها محلياعبد السلام عيلا.الذي يشغل مهام الكاتب الإقليمي لحزب الكتاب بإقليم شيشاوة.
وفي نفس السياق، تم تكليف نورالدين النوري بمهام تتبع الانتخابات بإقليم شيشاوة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت