البنين : التحاق اخديجتنا ماء العينبن بحزب النخلة هو أمر اختياري وتعبير واقعي عن حرية الانتماء لأي حزب كيفما كان لونه.

البنين : التحاق اخديجتنا ماء العينبن بحزب النخلة هو أمر اختياري وتعبير واقعي عن حرية الانتماء لأي حزب كيفما كان لونه.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
130
6

كلامكم

 

قال عبد العزيز البنين ، المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة مراكش اسفي،  مباشرة بعد عودته الى مراكش مساء امس الجمعة، قادما من المملكة البريطانية،  في تعليق على التحاق القيادية السابقة بحزب الحصان خديجتنا ماء العينين بحزب عرشان. ( قال) أن مغادرتها لحزب الاتحاد الدستوري بمراكش هو أمر اختياري وتعبير واقعي  عن حرية الانتماء لأي حزب كيفما كان لونه.
وأكد البنين في تصريح خص به كلامكم فور نزوله في مطار مراكش المنارة ، أن خديجتنا ماء العينين تبقى ” أخت وزميلة ” وأن التحاقها بحزب النخلة لن يفسد للود قضية، مضيفا أن هذا الالتحاق سيزيد في  تعميق التعاون الحزبي بين الاتحاد الدستوري و الحركة الإجتماعية الديمقراطية خدمة لساكنة جهة مراكش اسفي وخدمة للصالح العام.
وكانت البرلمانيةالسابقة والقيادية الدستورية لمنظمة النساء الدستوريات، والتي كان مهتمين بالشأن الانتخابي بجهة مراكش اسفي يؤشرون على انها ستخوض الانتخابات المقبلة باسم الحصان، قد التحقت بحزب الحركة الاجتماعية الديمقراطية، وعينت منسقة اقليمية للجنة الانتخابية الجماعية للمرأة الاجتماعية بمراكش.
وبحسب مصادر مقربة من القيادة بحزب النخلة بمدينة مراكش، فقد التحقت اخديجتنا ماء العينين الفاعلة الصحراوية، ومستشارة وزير الثقافة والشباب والرياضة،حيث حطت الرحال بحزب الحركة الاجتماعية الديمقراطية، وعينت منسقة اقليمية للجنة الانتخابية الجماعية للمرأة الاجتماعية بمراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت