حصري. البنين يعود إلى مراكش ويفند كل أخبار هروبه

حصري. البنين يعود إلى مراكش ويفند كل أخبار هروبه

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
250
6

مقدام عبد الهادي

عاد المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة مراكش اسفي  عبد العزيز البنين، مساء الجمعة، إلى مراكش بعد قضائه فترة سياحة ببريطانيا أجرى خلالها صلة الرحم مع عائلته الصغيرة وايضا لأسباب صحية .

وفي اتصال هاتفي بالمنسق الجهوي لحزب الحصان بجهة مراكش اسفي،  تعليقا على عودته الى مراكش بعد الأخبار التي راحت حول  صدار القضاء إغلاق الحدود في وجه وبعد خبر فراره من المتابعة القضائية، قال البنين ان خبر فراره هو مجرد إدعاءات وإفتراءات مغرضة.

واستغرب البنين ظروف وتوقيت ترويج الخبر ، مؤكدا انه عاري من الصحة تماما،  متساءلا  حول مسألة فراره من العدالة ولا توجد أية متابعة قضائية في حقه، وليس هناك متابعة قضائية تقضي بإغلاق الحدود في وجه وليس هناك عناصر تدفعه للهروب خارج الوطن .

 

وأكد المنسق الجهوي لحزب الحصان أن  ” هناك منتخبون محكومون بأحكام قضائية نافذة، ولم يفروا فكيف لي أنا أن أفر  ولست متابعا في أي قضية بداخل المحاكم المغربية، مشددا أنه مثل الجبل لا تحركه ريح.

وأشار البنين استعداد حزب الإتحاد الدستوري بجهة مراكش اسفي لخوض الاستحقاقات القادمة بمعنويات مرتفعة جدا، و”حرب الانتخابات نعرفها جيدا، وأن الانتصار  سيكون حليف حزب الحصان”.

الصورة من مطار مراكش المنارة 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت