أمن ابن جرير يشن حملات لإيقاف مبحوث عنهم

أمن ابن جرير يشن حملات لإيقاف مبحوث عنهم

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
240
6

محمد دخاي

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بابن جرير باقليم الرحامنة في إطار الحملات الأمنية الروتينية، التي تشهدها مختلف أحياء وشوارع مدينة المدينة مجموعة من الأشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل البحث معهم لاشتباههم جرائم مختلفة.
الأول تم اعتقاله بدوار النواجي من اجل الإشتباه في تورطه في سرقتين مشددتين تعود وقائعهما إلى سنتي 2017و2019 ويتعلق الأمر بشخص يحسن التواري عن الأنظار و يستغل المساحات الشاسعة المحيطة ما بين النواجي وحي مولاي رشيد بالحاضرة الفوسفاطية ، للفرار من دراجته كلما انتقلت الشرطة لمنزله والذي قدم المعني بالأمر يومه السبت أمام النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمراكش .
الثاني تم إيقافه بالحي الجديد من اجل الاتجار بالجملة في مادة التبغ المهرب “النفحة’ وقد كان بدوره مختفيا عن الانظار وقد سبق لمصالح الشرطة و ان حجزت بمنزله و ببراكة يستغلها جنبات وادي بوشان في ثلاث مناسبات ما يفوق 100كلغ من المخدر المذكور .المعني بالأمر الذي لا يتواني في تشغيل القاصرين لتزويد زبنائه و من بينهم تلاميذ المؤسسات التعليمية ، وقد أحيل زوال أمس السبت على أنظار وكيل الملك بابتدائية ابن جرير وتم إيداعه السجن المحلي.
كما تم توقيف مشتبه فيهم آخرين بكل من حي افريقيا وحي الزاوية و حي الشعيبات ، لأسباب مختلفة حيث تم تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،