بعد تبرئته .. رجل الأعمال الموريتاني ولد بوعماتو يعود الى مراكش

بعد تبرئته .. رجل الأعمال الموريتاني ولد بوعماتو يعود الى مراكش

- ‎فيسياسة, في الواجهة
214
6

 

قالت مصادر إعلامية أن رجل الأعمال الموريتاني ولد بوعماتو، حل اليوم السبت بقصره في حي النخيل بمدينة مراكش، بعد أن رفع القضاء المغربي كل التهم الموجهة إليه بسبب ملفات كان قد قدمها نظام محمد ولد عبد العزيز الرئيس السابق.

وكشفت  مصادر مقربة من ولد بوعماتو ” ان القضاء الغى جميع المتابعات في حق ولد بوعماتو ” مؤكدا “أن التهم الموجهة إليه كانت جزء من مكيدة مدبرة بهدف النيل من هذا المعارض للرئيس الموريتاني السابق”.

وجاءت تبرئة ولد لوعماتو، بحسب المصادر نفسها اثر التحري الدقيق من طرف الجهات المختصةوالتي اثبتت بان جميع عناصر التهم التي وجهها الرئيس الموريتاني السابق ولد عبد العزيز للسلطات المغربية ضد ولد بوعماتو لا تستند إلى اي وقائع حقيقية”.

وتناقلت صحف موريتانية صور لرجل الاعمال الموريتاني المعروف محمد ولد بوعماتو إلى جانب مصطفى الشافعي والصحفي الموريتاني المعارض للنظام السابق بابا سيدي عبد الله داخل القصر الذي يقيم بمراكش.

ويعد رجل الاعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو والمعارض مصطفى الشافعي والصحفي بابا ولد سيدي عبدالله من ابرز المعارضين لنظام الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، قبل ان يرفع عنهم الرئيس الحالي ولد الغزاوني جميع المذكرات والمتابعات القضائية الصادرة في حقهم، وذلك مباشرة بعد فوزه بكرسي الرئاسة.

المصدر ميديا

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت