الاستاذ محمد الحامدي نقيبا لهيئة المحامين بمراكش ووارزازات

الاستاذ محمد الحامدي نقيبا لهيئة المحامين بمراكش ووارزازات

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
512
6

سمية العابر

فاز قبل قليل من ليلة الجمعة ،  الأستاذ محمد الحامدي في انتخابات النقيب مكتب هيئة المحامين بمراكش بمجموع 670 صوتا مقابل 173 صوتا النقيب الأسبق إبراهيم صادوق.

واسفرت عملية فرز الاصوات المعبر عنها في الانتخابات المهنية ، لانتخاب النقيب الجديد لهيئة المحامين بمراكش عن  إنتخاب الاستاذ محمد الحامدي نقيبا لهيئة المحامين بمراكش بعد تفوقه على الاستاذ ابراهيم صادوق في الدور الثاني من الاستحقاقات الانتخابية للهيئة بمراكش.

وتمكن  النقيب الجديد لهيئة المحامين بمراكش من حصد ما مجموعه   670 صوتا مقابل 173 صوتا لمنافسه الاستاذ ابراهيم صادوق  خلال المرحلة الثانية من التنافس، حيث تأهّلا سويًّا من الدور  الأول بعد حُصولهما تَواليا على  247 صوت و 111 صوت.

وتنافس في الدور  للظّفر  بمنصب النقيب الجديد لهيئة المحامين بمراكش، مجموعة من الاسماء البارزة من المحامين لخلافة النقيب مولاي سليمان العمراني، وهم الاستاذ محمد سعيد بنسلام، والاستاذ النقيب ابراهيم صادوق، والاستاذ محمد بولمان، والاستاذ مولاي عبد العزيز العلوي المودني، والاستاذ محمد الحامدي، والاستاذ النقيب عبد اللطيف احتيتش، والاستاذة فاطمة الرباحي، والاستاذ خالد الفتاوي، والاستاذ عبد اللطيف فكري، والاستاذ عبد العزيز مومن، والاستاذ عمر بنيطو، والاستاذ صلاح الدين ضضوش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت