نكاية ببنشماس .. سمير كودار يعيد عبد السلام الباكوري أمينا جهويا للحزب بجهة مراكش آسفي

نكاية ببنشماس .. سمير كودار يعيد عبد السلام الباكوري أمينا جهويا للحزب بجهة مراكش آسفي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
134
6

كلامكم

جدد  المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الثقة في عبد السلام الباكوري أمينا جهويا للحزب بجهة مراكش آسفي ليظفر بولاية ثانية على رأس الحزب بالجهة.

الثقة المتجددة في الباكوري رئيس جماع رأس العين باقليم الرحامنة ، جاءت  في اجتماع قيادة الحزب الاخير الذي عُقِدَ عن بعد، يوم الخميس 30 أبريل الماضي، برئاسة الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي و ذلك لإعطاء شحنة جديدة و دينامية لهياكل الحزب جهويا في انتظار عقد المؤتمر الجهوي.

وكشفت مصادر مطلعة لجريدة ” كلامكم” أن تجديد الثقة في الباكوري سعى من ورائها القيادي عضو المكتب السياسي لحزب الجرار،سمير كودار، مؤكدة أن رئيس اللجنة التحضيرية للحزب بالمؤتمر الرابع وعد الباكوري بعودته معززا مكرما لقيادة الحزب بجهة مراكش اسفي وقد وفى بوعده له.

و حسب مهتمين بالشأن الحزبي بالجهة،فإعادة تجديد الثقة في عبد السلام الباكوري على رأس الباميين بالجهة، هو بمثابة رد الاعتبار لهذا القيادي، بعدما كان قد  تعرض للاقالة و الطرد من طرف الأمين العام السابق للحزب حكيم بنشماس، رفقة كل من سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع و احمد اخشيشن رئيس الجهة.

ويعتبر الباكوري من الأسماء التي دعمت بشكل مباشر سمير كودار عضو المكتب السياسي للحزب وعبد اللطيف وهبي الأمين العام الجديد، إذ خاض مواجهات مباشرة إلى جانب فريق وهبي، وكان من بين الذين تم طردهم من الحزب بقرار من حكيم بنشماس الأمين العام السابق .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت