خبر سار.. نتائج تحاليل أفراد عائلات جنود بنجرير المصابين بفيروس كورونا سلبية

خبر سار.. نتائج تحاليل أفراد عائلات جنود بنجرير المصابين بفيروس كورونا سلبية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
169
6

نورالدين بازين

أفادت مصادر موثوقة لجريدة ” كلامكم” الاثنين 20 أبريل 2020، أن نتائج التحاليل المخبرية لأفراد عائلات جنود القاعدة العسكرية لمدينة بنجرير بفيروس كورونا جاءت كلها سلبية.

وأكّدت المصادر نفسها، أن كل التحاليل للعينات المأخوذة لأفراد عائلات جنود بنجرير والمحطين بهم جاءت سلبية وتثبت سلامتهم من المرض .

وقد سجلت مصالح وزارة الصحة بمراكش نهاية الأسبوع المنصرم، إصابة أزيد من 160 جنديا من اللواء الثاني للمشاة المظليين بالقوات المسلحة الملكية بفيروس كورونا، في القاعدة العسكرية لمدينة بنجرير.

  وكانت المصالح الصحية المختصة، قد وضعت أكثر من 20 عائلة للجنود المصابين تحت الحجر الصحي المراقب بمنازلهم الكائنة بأحياء مختلفة في مدينة ابن جرير، بينها حي النور (الجماعة)، حي الفرح (البور)، الحي الجديد (الدوار الجديد)، حي الأمل (شايبعينو)، حي إفريقيا، جنان الخير، الرياض

ويذكر أن مصادر إعلامية، قدّرت عدد أفراد أسر المشمولين بقرار الحجر الصحي المراقب في أكثر من 100 شخص بمدينة بنجرير لوحدها، فإنها رجحت أن يكون العدد الإجمالي لمخالطي الجنود المصابين بالفيروس يتجاوز 2000 شخص، بمن فيهم أسرهم التي تقطن خارج القاعدة العسكرية بابن جرير وغيرها من المدن، وزملاؤهم ورؤساؤهم، خاصة بسرية المظليين، التي يصل عدد جنودها إلى حوالي 200 عنصر، كانوا ينتقلون إلى مراكش بالتناوب للعمل في إطار الفرقة الأمنية “حذر”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت