زكرياء أيت علي أمنصور: نرفض الإساءة لشغيلة القطاع البنكي وسنرفع شكاية إلى الهاكا

زكرياء أيت علي أمنصور: نرفض الإساءة لشغيلة القطاع البنكي وسنرفع شكاية إلى الهاكا

سمية العابر

ندد زكرياء ايت علي اومنصور، الكاتب الجهوي لقطاع الأبناك التابع للاتحاد المغربي للشغل بجهة مراكش اسفي، بما صدر عن إحدى الإذاعات الخاصة بالدار البيضاء، التي وصفها منشط إحدى برامجها شغيلة الأبناك ب” الكلاخ”، موضحا ان المكتب الوطني لقطاع الأبناك يعتزم رفع شكاية لمجلس الهاكا ضد هذه الإذاعة ومنشطها.

وكشف أمنصور، ان المكتب الجهوي يتابع باهتمام كبير أوضاع وظروف شغيلة الأبناك منذ بداية هذه الجائحة، وقد عقد مجموعة من الاجتماعات من أجل تحسيسهم بخطورة هذا الوباء، ودفعهم إلى سن وسائل احترازية التي من شأن أن تصون صحة المستخدمين والمستخدمات بالقطاع البنكي على مستوى الجهوي والوطني، خصوصا وأن هذه الفئة تلعب دورا هاما على مستوة الاقتصادي والمالي في البلاد خدمة للمواطنين والمواطنات.

وأضاف الكاتب الجهوي، ان هذه الفئة واكب كل الاجراءات التي قررتها لجنة اليقظة الوطنية، من خلال استقبالالعدد الكبير من الزبناء ، من خلال تأجيل تسديد الاقتطاعات الخاصة بالقروض البنكية،علاوة على توفير الآليات التي واكبت الدعم الاجتماعي الخاصة بالفئة الهشة والمعوزة.

ونوه زكرياء أيت علي، بالمجهودات الجبارة لشغيلة القطاع البنكي، والتضحيات التي يقومون بها يوميا، خدمة للمواطنين والمواطنات، معرضين أنفسهم  وعائلاتهم لمخاطر عدوى وباء فيروس كورونا.

ورفض الكاتب الجهوي، أي مس يسيء لشغيلة القطاع البنكي، كيفما كان مصدره وجهته، مؤكدا على كفاءة ومهنية والتزام هذه الفئة التي تلعب دورا مهما في تسيير الدواليب المالية والاقتصادية بالمغرب.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت