هشام جباري، رئيس المجلس الجماعي للصويرة يوفر معدات وتجهيزات طبية للمستشفى الإقليمي

هشام جباري، رئيس المجلس الجماعي للصويرة يوفر معدات وتجهيزات طبية للمستشفى الإقليمي

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
137
6

 

توصل المركز الاستشفائي للصويرة، بداية هذا الأسبوع، بالدفعة الأولى من المعدات والتجهيزات الطبية، التي قرر هشام جباري ،رئيس المجلس الجماعي بالصويرة، توفيرها في ظل أزمة وباء كورونا، من خلال تحويل مبلغ 50 مليون سنتيم لهذه المبادرة.

وتنازل رئيس المجلس الجماعي للصويرة عن اقتناء سيارة خاصة لرئاسته، والتي سبق وتمت المصادقة عليها في احدى الدورات الاستثنائية بالإضافة إلى دراجات نارية لبعض المصالح الجماعية، ليتم تحويل هذا المبلغ لتوفير هذه المعدات والتجهيزات لفائدة المستشفى الإقليمي للصويرة.

وتأتي هذه البادرة، إيمانا من رئيس المجلس الجماعي بضرورة التضامن، وتلبية للنداء الوطني بعيداً عن كل الاعتبارات السياسية، وأيضا في إطار الانخراط الفعلي لجماعة الصويرة في التصدي لجائحة كورونا.

وقد حضر تسليم الدفعة الأولى من المعدات والتجهيزات كل من الدكتور زكرياء ايت لحسن المندوب الإقليمي للصحة، ومجموعة من الأطر الصحية ومختلف وسائل الإعلام المحلية بالإضافة الى حضور ممثلي السلطات العمومية من رجال الأمن ورجال السلطة المحلية.

وكان المجلس الجماعي للصويرة قد اتخذ مجموعة من الإجراءات والتدابير للوقاية من فيروس كورونا، من تعقيم للإدارات ومقرات الجماعة والساحات العمومية ووسائل النقل بكل أصنافها، وإغلاق عدد من المنشآت الرياضية والثقافية العمومية.

كما سبق وقرّر رئيس المجلس الجماعي للصويرة وضع رقم هاتفي خاص، يهم النساء الحوامل والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في التفاتة استحسنتها ساكنة المدينة، لأهميتها خصوصا في ظروف طارئة تستدعي التفكير في المواطن وزرع روح الإنسانية.

كما تم تجهيز وتعقيم قاعة الرياضة المغطاة “المسيرة الخضراء” وتخصيصها لإيواء الأشخاص دون مأوى والمتخلى عنهم في الشارع.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت