إشادة واسعة بدور القوات المساعدة في الحرب ضد كورونا و رئيس جماعة بالحوز: رجال يستحضرون المصلحة العامة و يقفون بجدية الجندي الحامي للوطن

إشادة واسعة بدور القوات المساعدة في الحرب ضد كورونا و رئيس جماعة بالحوز: رجال يستحضرون المصلحة العامة و يقفون بجدية الجندي الحامي للوطن

تجندت عناصر القوات المساعدة بإقليم الحوز، انطلاقا من واجبها المهني و إنخراطها في ضمان أمن و سلامة المواطنات و المواطنين، في المساهمة في فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة تنقل الأشخاص، التي تم تطبيقها بالمغرب، بغية إبقاء جائحة “كورونا” تحت السيطرة.

و علاقة بالموضوع، أشاد عمر العلاوي رئيس جماعة تزارت، في تصريح صحفي  بالمجهودات الجبارة التي بذلتها و تبذلها عناصر القوات المساعدة على مستوى جماعة تزارت في المعركة ضد “كوفيد 19″، معتبرا ان الجميع يؤكد مدى إلتزامهم بالحس الوطني و قيمة العمل الكبير الذي يقومون به.

و كتب العلاوي على صفحته الخاصة على الفيسبوك: “القوات المساعدة، جسم أمني يقوم بمهامه في صمت تنفيذا لأوامر رؤساءهم و تبعا لتعليمات السلطات الإقليمية و المحلية. رجال يستحضرون المصلحة العامة و يقفون بجدية الجندي الحامي للوطن على الجبهة لخدمة الدولة و الوطن و المواطنين. تحية تقدير و إحترام لكل افراد القواة المساعدة مع الشكر و الامتنان لكل عناصر هذه القواة بجماعة تزارت”.

في غضون ذلك، أظهرت ساكنة إقليم الحوز تجاوبا والتزاما تاما بإجراءات وتدابير حالة “الطوارئ الصحية” التي دخلت حيز التطبيق بالمملكة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت