توزيع مساعدات غذائية على الساكنة المعوزة بإقليم اليوسفية

توزيع مساعدات غذائية على الساكنة المعوزة بإقليم اليوسفية

- ‎فيآخر ساعة
247
6

 

  جماعة الخوالقة (إقليم اليوسفية) –  استفادت الأسر المعوزة بالدواوير الواقعة بجماعة الخوالقة بإقليم اليوسفية، من حملة تضامنية همت توزيع قفف المؤونة الغذائية، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

  وشملت هذه العملية الإنسانية، التي نظمت تحت إشراف السلطات المحلية، أسرا توجد في وضعية هشاشة، حيث استفادت من مساعدات تهم مواد غذائية أساسية من قبيل الدقيق والزيت والسكر.

  وبالمناسبة، أوضح رئيس جماعة الخوالقة، أحمد العاجيلي، أن هذه المبادرة تشمل الأسر المعوزة ذات الدخل المحدود بدواوير الجماعة، تزامنا مع الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الطوارئ الصحية من أجل تفادي انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

  وأضاف السيد العاجيلي، في تصريح صحفي، أن هذه الحملة ستتواصل خلال الأيام المقبلة قصد تغطية أكبر عدد ممكن من الأسر، مشيرا إلى أن السلطة المحلية عبأت الوسائل اللازمة لضمان إيصال المساعدات إلى مقرات سكنى المستفيدين.

  وأشار إلى أن هذه المساعدات ساهمت في توفيرها جهات إحسانية وجمعيات المجتمع المدني، معبرا عن تجند جماعة الخوالقة للمساهمة في محاربة هذا الوباء.

  وتندرج هذه الحملة في إطار الجهود المبذولة للتصدي للعجز الاجتماعي بالمناطق الفقيرة بالإقليم والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم.

ومع

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت