صور وفيديو. حزب الأحرار يفعل الدبلوماسية الموازية ويوقع اتفاقية تعاون مع حزب جيبيلي الكيني بمراكش

صور وفيديو. حزب الأحرار يفعل الدبلوماسية الموازية ويوقع اتفاقية تعاون مع حزب جيبيلي الكيني بمراكش

- ‎فيسياسة, في الواجهة
311
6

نورالدين بازين

وقع في مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش وحزب جيبيلي الكيني، أمس الإثنين 30 دجنبر2019، اتفاقية تعاون مشترك تقوم  على تبادل الخبرات والتبادل المعرفى وتسعى من أجل الارتقاء بالتعددية الديموقراطية والنهوض بمستويات التعاون المشترك فى شتي المجالات ، ووقع عن حزب الأحرار اتفاقية التعاون  الرئيس عزيز أخنوش،  فيما وقع عن الجانب الكيني رافييل تيجي.

وفي هذا السياق،اكد  الكاتب العام لحزب جيبيلي، السيد رافييل  تيجي، أهمية هذا التعاون البناء فى خدمة التعاون السياسي فى كلا البلدين عبر تبادل الخبرات بين الحزبين المغربي والكيني. كما تم تبادل الهدايا بين الطرفين.

ومن جانبه اكد  رئيس الحزب التجمعي عزيز أخنوش، أهمية هذه الاتفاقية فى دعم جسور التعاون المشترك بين البلدين، والارتقاء بمستويات التنمية فى شتي المجالات ، من خلال دعم مسيرة التعاون البناء المشترك.

وقد حضر لهذا الحفل إلى جانب عزيز أخنوش، كل من المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، أحمد القباج، والمنسق الاقليمي فؤاد الورزازي، والمنسقين المحليين، مولاي اسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، وعبد الواحد الشافقي، المستشار الجماعي بمجلس مراكش، واسماعيل البرهومي ، رئيس جماعة حربيل تامنصورت، ونجيب أجدير، رئيس جماعة لمنابهة، وفؤاد الحوري، رئيس جماع لمشور القصبة،أمل الملاخ رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش -آسفي، علاوة إلى حبيب مهيدرة عن فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بسيدي غانم العزوزية ومحمد المليحي عضو غرفة الصناعة التقليدية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت