خاص بالصور / سيارة مجهولة تدهس أحد مشجعي الكوكب المراكشي و تلوذ بالفرار وأنباء أن الاعتداء مخطط له مسبقا

خاص بالصور / سيارة مجهولة تدهس أحد مشجعي الكوكب المراكشي و تلوذ بالفرار وأنباء أن الاعتداء مخطط له مسبقا

- ‎فيرياضة, مجتمع
285
6

نورالدين بازين/مراكش

 

على نحو مثير، ساد الحزن والخوف في صفوف جمهور الرياضي بمدينة مراكش ، صبيحة اليوم الخميس، 13 يونيو2019، بعد أن دخل الكاتب العام لجمعية أوفياء نادي الكوكب المراكشي، إلى غرفة العناية المركزة بأحد المصحات الخاصة بالمدينة، إثر دهسه من طرف سيارة مجهولة، لاذ سائقها بالفرار بعد ارتكابه للحادث.في حين قال مصادر كلامكم نقلا عن عائلته أن الاعتداء تم عن قصد من طرف مجهولين بدليل أن دراجته النارية بقيت سليمة بدون أي خدش.

مصادر محلية، أكدت أن حليم بن يحي ” الضحية” كان يزاول مهامه  كاتب عام للجمعية المذكورة، في اجتماع لم ينتهي إلى في حدود الساعة 3.30 صباحا بأحد المقاهي بالحي الشتوي، الذي عقد مع قدماء فريق الكوكب المراكشي من أجل ترتيبات الوقفة الاحتجاجية التي أعلن عنها المجتمع المدني بالمدينة اثر سقوط فريق الكوكب إلى القسم الثاني. وهي القوفة التي ستنظم اليوم أمام مقر ولاية مراكش لهذا الغرض.

“الضحية” حليم كان على متن دراجة نارية، في الساعة الرابعة صباحا، حيث كان يتجه نحو منزله بعين مزوار، وهي النقطة التي تم  الاعتداء عليه فيها ، قبل أن يتفاجأ نفسه في العناية المركزة، ولم يتذكر سوى موقع الحادث، الذي يتوفر على أربع كاميرات مراقبة.

المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش ، دخلت على الخط وشرعت في التحقيق مباشرة، من أجل إيقاف مرتكب الحادث الذي اختفى بسرعة البرق مباشرة بعد الحادث، ومعرفة ملابساته وحيثياته ، في وقت جرى فيه نقل الكاتب العام للجمعية إلى مستشفى ابن طفيل وبعدها إلى أحد المصحات الخاصة بالمدينة.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت