بالصور والفيديو . مؤسسة البشير للتعليم الخصوصي بمراكش تنظم “المخيم الصيفي البشيري” لتلامذتها

بالصور والفيديو . مؤسسة البشير للتعليم الخصوصي بمراكش تنظم “المخيم الصيفي البشيري” لتلامذتها

- ‎فيآخر ساعة
466
6
أكد خالد بلخالفي، المدير العام لمؤسسة البشير للتعليم الخصوصي، ضمن تصريح ل” كلامكم” ، أن المخيم الصيفي البشيري لفائدة أطفال المؤسسة، الظي ينظم في شهر يوليوز الجاري، يعكس دعم إلإدارة التربوية المتواصل لأطفال وتلامذة المؤسسة خاصة.
وقال بلخالفي، عقب وصول الأطفال والتلامذة إلى المخيم البشيري بمؤسسة البشير بمراكش، إن هذا المخيم الصيفي الذي يستضيف حوالي 70 طفلا وطفلة، والمنظم تحت شعار ” معا نبني المستقبل”، يترك كل سنة انطباعا جيدا في نفوس التلاميذ والتمليذات وأيضا في نفوس آبائهم وأولياءهم، موضحا أن ” استضافة أطفال المؤسسة في إطار هذا المخيم الصيفي البشيري، ليس غريبا على إدارة مؤسسة البشير، بالنظر للأهمية الكبيرة التي توليها للأطفال والتلامذة”.
ولفت المتحدث بأن مؤسسة البشير حرصت على تنظيم مخيمات صيفية خلال شهر يوليوز من كل سنة، وسطرت من أجل ذلك برامج تربوية وترفيهية تتماشى وحاجيات اليافعين التعليمية والتربوية، موضحا أن هذه السنة يمتاز المخيم الصيفي البشيري ببرنامج فريد من نوعه وهو يعتبر تجربة رائدة في مدينة الحمراء.
وفي السياق نفسه أعرب بلخالفي أنه إضافة على الورشات الفنية والرياضية التي تعودت المؤسسة على تنظيمها، فإن أنشطة برنامج المخيم، توزعت على الأنشطة (الرماية بالنبال، المسرح، السباحة، الورشات الفنية، الورشات العلمية، وغيرها..)، مضيفا أن المخيم الصيفي هذه السنة، قد  أدمج رياضة الغوص، والجولات القصيرة في فن الطيران، والقفز بالمظلات والصيد البحري في عمق البحار.
وللإشارة، فإن المخيم الصيفي التابع لمؤسسة البشير هو من تأطير خبراء ومنشطين لهم باع طويل في مجالات جمعوية مختلفة. ويمكن متابعة أنشطة المخيم والتعرف على المزيد من المعلومات عبر صفحة الفايسبوك: Centre Aéré Albachir

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت