البرلماني المهاجري ” سالة كاع مشاكل جهة مراكش آسفي وبان ليه غير تعواج الوجه في التلفزة”

البرلماني المهاجري ” سالة كاع مشاكل جهة مراكش آسفي وبان ليه غير تعواج الوجه في التلفزة”

- ‎فيآخر ساعة
282
6

يبدو أن المستشار البرلماني عبد الإله المهاجري، طرح جميع مشاكل إقليم شيشاوة  وجهة مراكش آسفي،في جلسات البرلمان على الوزراء، ولم يبق له إلا سؤالا حول ” تعواج” الوجوه في الأعمال الرمضانية، من خلال السيتكومات الرمضانية.

وبحسب مهتمين بالشأن المحلي بالجهة، فقد كان على البرلماني المهاجري عوض أن يذهب به خياله إلى طرح أسئلة من قبل ” تعواج” الوجه للفنانين، كان عليه أن يطرح على وزير الثقافة والاتصال أسئلة حول افتقار الإقليم لمرافق ثقافية تستقطب شباب المنطقة وتنقذه من الفراغ الذي يتخبط فيه وأن يسعى إلى جلب استثمار في الثقافة والصناعة التقليدية وتنشيطها.

وأضافت المصادر ذاتها، ان مثل سؤال المهاجري حول ” تعواج” الوجه، يبرز بقوة إفلاس البرلماني المذكور في طرح أسئلة تفيد الساكنة والمنطقة، وليس طرح أسئلة لا تغني ولا تشبع من جوع المنطقة.

وكان المستشار البرلماني عبد الإله المهاجري، استفسر في جلسة الأسئة الشفوية المنعقدة في هاته اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، عن المدرسة الفنية التي تخرج منها مجموعة من الفنانين المختصين في “تعواج” وجوههم، على حد تعبير المهاجري الذي قال على ان الأعمال التي يقدمها هؤلاء تسيء للمواطنين.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،