الحدادي : أتلهف لسماع خبر سار من ” الطاس” لحمل القميص الوطني

الحدادي : أتلهف لسماع خبر سار من ” الطاس” لحمل القميص الوطني

- ‎فيرياضة
255
6

 

قال منير الحدادي، لاعب برشلونة المعار إلى ديبورتيفو ألافيس الإسباني، إنه يتلهف إلى تلقي خبر سار، من المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”، يمكنه من حمل قميص المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها روسيا الصيف المقبل.

وكشف الحدادي، في تصريح لصحيفة “سبورت أس” الإسبانية أنه يتمنى بشكل كبير حمل قميص الأسود في المونديال المقبل، مضيفا أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يبذل قصارى جهوده لضمه لقائمة المدرب الفرنسي هيرفي رونارد .

وأضاف الحدادي أنه لا يعرف متى سيمكنه الالتحاق بمنتخب الأسود مشددا أن لقجع يفعل ما باستطاعته ليكون بينهم، بعد تصعيد هذا الأخير، الأمر لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس” من أجل الحصول على استثناء لضمه للمنتخب الوطني.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” على إنه يمكن لأي لاعب تمثيل منتخب آخر غير المنتخب الذي مثله في الفئات السنية المختلفة طالما لم يشارك مع الأخير في مباراة رسمية بالفريق الأول على أن يتقدم بطلب لذلك قبل بلوغ الـ21 ثم تم إلغاء قاعدة السن عام 2009.

وكان منير الحدادي قد شارك مع منتخب اسبانيا لمدة 13 دقيقة فقط أمام منتخب مقدونيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة يورو قبل 3 سنوات.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت