فيديو: .. تمساح يُخرج جثة غريق من قاع نهر ويعيدها إلى البر

حرر بتاريخ من طرف

 

في واقعة غريبة ويصعب تصديقها، أخرج تمساح رجلا غريقا من قاع نهر بإندونيسيا، ثم أعاده إلى البر. عائلة الضحية تقول إن تعويذة سحرية هي التي أعادت إليهم جثة إبنهم.
وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم الثلاثاء الماضي، وفق صحيفة دايلي ميل البريطانية، التي تقول إن سيف الدين، 14 سنة، كان يسبح في بحيرة رفقة صديق له حوالي الساعة السادسة مساء، حين هاجمه تمساح، وجذبه بفكيه إلى قاع النهر، وسط ذهول صديقه، الذي فر مباشرة إلى مخفر للدرك من أجل إخبارهم بالحادثة.
وحل رجال الدرك إلى عين المكان، ثم قاموا بمسح البحيرة لكنهم لم يستطيعوا إيجاد الجثة، ما دفع سكان القرية إلى استدعاء رجل يدعي أنه مختص في سحر التماسيح، من أجل القيام بتعويذة تعيد سيف الدين إلى عائلته.
وبشكل لا يصدق، تضيف صحيفة دايلي ميل، يُقال إنَّ جثته قد ظهرت صباح اليوم الموالي، الأربعاء 19 يوليوز الجاري. وأظهرت لقطاتٌ صُوِّرَت من مكان الحادث أنَّ التمساح المُفترِس ظهر وهو يطفو ممسكاً بجسد صيرف الدين العاري بين فكَّيهِ، بينما يتابع المشهد حشدٌ من الناس

http://youtu.be/ERUg-uHbx3Q

وأنزل التمساح، الذي يصل طوله إلى نحو 5.2 متر، جثة الضحية في مشهدٍ يوحي بأنَّ التمساح كان في الواقع يحرس الجثة من الحيوانات المفترسة الأخرى ولم يأكلها. وعُثِرَ على صيرف الدين ميتاً ومصاباً بجروحٍ في الضلوع على الجانب الأيمن من جسده.
ونقلت الصحيفة عن فيصل حامد، كبير مفتشي شرطة بلدة تاليسايان، والمسؤول الآن عن التحقيق في الحادث قوله إنه: ” صديق الضحية أخبر الضابط بأنَّ المجني عليه تعرَّض لهجومٍ من التمساح. وقمنا بالبحث عنه في هذه الليلة”.
وأوضح الضابط أنَّ الجثة لم تظهر في تلك الليلة؛ ما دفع سكان البلدة للاتصال بشخصٍ يُتقِن أعمال السحر الخاص بالتماسيح، وظهرت الجثة بالفعل صباح اليوم التالي. وقال حامد إنَّه أمرٌ “غريبٌ جداً” أن تخرج 3 تماسيح من النهر قاصدةً الرجل.
وقال: “إنَّ الناس جميعهم يستحمون في ماء النهر، ومن المؤسف أنَّه قُتِلَ بواسطة التماسيح”. وقال مفتش الشرطة إنَّ الشيء المهم هو “العثور على الجثة”، وإنَّ السكان المحليين يطاردون التمساح الذي هاجم الرجل.

2m

إقرأ أيضاً

التعليقات

Leave a Reply