لبناني يسير كاباريه بواحة سيدي ابراهيم يتحدى السلطات الولائية ويستمر في استقبال زبنائه الى حدود 10 صباحا

لبناني يسير كاباريه بواحة سيدي ابراهيم يتحدى السلطات الولائية ويستمر في استقبال زبنائه الى حدود 10 صباحا

- ‎فيمجتمع
229
6

 

يصر مهاجر لبناني يسير احدى الملاهي الليلية المتواجدة بجوار قنطرة واد تانسيفت بالجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم والذي مافتئ يتمادى بكبرياء قل نظيره في عدم احترام قرارات مسؤولي مدينة مراكش، حيث يستمر في استقبال زبنائه من الخليجيين ورفيقاتهم الى حدود الساعة العاشرة  صباحا بالرغم من امتلاكه للرخصة اقتصادية من الدرجة الثانية والتي تخول له الاشتغال الى حدود الواحدة ليلا.
وكانت المصالح الولائية الى توجيه اشعار موقع من طرف والي مراكش السابق عبد السلام بيكرات، الى المسير اللبناني من اجل حثه على احترام الاوقات القانونية للاغلاق في الوقت الذي يستمر فيه الشخص المذكور في استقبال زبنائه من خليجيين ورفيقاتهم الى حدود الخامسة صباحا بالرغم من امتلاكه لرخص اقتصادية من الدرجة الثانية والتي تخول له الاغلاق على الساعة الواحدة ليلا.

ويعتبر المسير اللبناني الشخص ضمن لائحة اسماء مسيري الملاهي الليلية والكباريها الذين يتحدون علانية المصالح الولائية والامنية التي استطاعت خلال الاشهر الاخيرة أن تنظم قطاع المطاعم طبقا للقانون الجاري به العمل وخصوصا احترام اوقات الافتتاح والاغلاق.
ويتساءل عديدون من متتبعي الشأن المحلي عن دور عناصر الدرك الملكي بواحة سيدي ابراهيم في تطبيق القانون وتحرير المخالفات في حق مسير الملهى الليلي المذكور نظرا للاختلالات التي تحدث طلية ليالي الاسبوع؟
كما أن الحالة النشاز التي يمثلها المهاجر اللبناني في القطاع السياحي وخصوصا مجال المطاعم والملاهي الليلية، دفعت بمجموعة من مسيري المطاعم الى مناقشة قضية مراسلة والي عبد الفتاح البجيوي ، من اجل فهم سر الحظوة التي يتم التعامل بها مع مسير الملهى المذكور في الوقت الذي يتم فيه تطبيق القانون والاجراءات التأديبية على الملاهي المتواجدة داخل المدار الحضري بمراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت