هذا رد أبيضار بعدما وصفها الفيزازي ب”العاهرة”

هذا رد أبيضار بعدما وصفها الفيزازي ب”العاهرة”

- ‎فيآخر ساعة
185
6

 

بعدما وصفها الشيخ الفيزازي ب”العاهرة” في تصريح إذاعي، اختارت الفنانة المثيرة للجدل لبنى أبيضار أن ترد على الشيخ بطريقة مغايرة بعيدا عن السب و الشتم.

و قد ردت أبيضار على الشيخ الفيزازي من خلال صفحتها على الموقع الأزرق” فيسبوك”، مخاطبة إياه بقولها :” شي حد يقولو راني مزوجة وعندي بنيتا ههه مخلوقات غريبة”.

و قد استعانت أبيضار في ردها على الفيزازي بأحاديث و آيات قرآنية قائلة : “لقد حرّم الله تعالى على المسلم الاستطالة في عرض أخيه المسلم. مضيفة قوله تعالى : ” وَ الَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَ الْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَ إِثْمًا مُبِينًا ” (الأحزاب :58 )

و قد فسرت أبيضار الآية بقولها: المعنيّون بالوعيد في هذه الآية هم الذين يستطيلون في أعراض المسلمين ظلماً و عدواناً ( أي ينسبون إليهم ما هم برآء منه لم يعملوه و لم يفعلوه ” فقد احتملوا بهتاناً و إثماً مبيناً ” و هذا هو البَهت الكبير : أن يحكيَ أو ينقل عن المؤمنين و المؤمنات ما لم يفعلوه على سبيل العيب و التنقص لهم ) كما قال ابن كثيرٍ في تفسيره .

هذا و أوردت أبيضار آيات قرآنية أخرى ترد من خلالها على الشيخ الفيزازي، و استعانت ببعض كتب التفاسير لتشرح معاني الآيات و الأحاديث.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

بعد الجدل حول انتخاب الأمين العام للحزب..حزب البام أمام 2 سيناريوهات للخروج من الأزمة

نورالدين بازين فاقم الجدل الدائرة حاليا بحزب الأصالة