الدبوز يتبرع بتذاكر مجانية لفائدة نزلاء ونزيلات مراكز حماية الطفولة بمراكش

الدبوز يتبرع بتذاكر مجانية لفائدة نزلاء ونزيلات مراكز حماية الطفولة بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
242
6

في مبادرة وصفت بالإيجابية ، خصص الكوميدي المغربي جمال الدبوز ، 40 تذكرة لنزلاء ونزيلات مركزي حماية الطفولة بمراكش ، بهدف اشراك هذه الفئة من الطفولة الجانحة في الاستفادة من الفقرات التنشيطية والترفيهية المتظمة من طرف ادراة المهرجان الدولي للضحك الذي ستنطلق فعاليته نهاية الاسبوع الجاري بفضاء قصر البديع بمراكش .

وبالمقابل ، خصص جمال الدبوز لنزلاء ونزيلات المركزين المذكورين ، 100 مقعد لمتابعة أطوار المقابلة الرياضية التي تنظمها ادارة المهرجان في كرة القدم بملعب الحارثي . وقد خلفت هذه المبادرة انطباعا إيجابيا بأوساط الأطفال الجانحين بمدينة مراكش ، حيث ستمكنهم من الاندماج الاجتماعي من خلال الترفيه عن نفوسهم والاستفادة من الفقرات الكوميدية الهادفة التي سيقوم بتنشيطها عدد من الكوميديين المغاربة والعالميين ، وفي مقدمتهم جمال الدبوز و الفنان المراكشي ، إيكو، والمسيح والعيدي و الفنان الجزائري سيكتور.

وكان جمال الدبوز ، قد احي يوم الاثنين الماضي ،وحفلا فنيا كوميديا لفائدة سجناء وسجينات السجن المدني بولمهارز.كما وعد مدير مركز حماية الطفولة ، رضواني عبد القادر، بإحياء حفل ترفيهي كوميدي ، خاص بنزلاء المركزين السنة المقبلة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،