ماكدونالدز في الجديدة

ماكدونالدز في الجديدة

- ‎فيآخر ساعة
242
6

تواصل شبكة ماكدونالدز المغرب التوسع لتغطية أكبر عدد من المدن والتقرب أكثر من زبائنها. وبالنسبة إلى مطعمها 35 اختارت العلامة مدينة الجديدة.

وتطلب ماكدونالدز الجديدة استثمارا من 30 مليون درهم. والنتيجة كانت في الموعد بالنسبة للمدينة ولمحبي ماكدونالدز.
ففضلا عن الاستثمار الذي يمثل دفعة لاقتصاد المدينة، 65 فرصة شغل مباشرة تم خلقها. استفادت منها الغالبية العظمى الساكنة المحلية. المرشحون الذين تم اختيارهم يمكنهم الانتماء للمغامرة الإنسانية لماكدونالدز، بناء مسارهم الوظيفي، وتسلق جميع المراحل واحد تلو الآخر تحت شعار واحد: الجدارة. وهكذا أزيد من 50 في المائة من مدراء المطعم بدأوا كعضو فريق.
زبناء مدينة الجديدة وما جاورها سيمكنهم الاستفادة من هذا القرب لتذوق وجبات ووصفات ساهمت دائما في نجاح ماكدونالدز . المطعم الجديد يتوفر على فضاء من 4000 متر مربع، يضم بناية شيدت على 500 متر مربع منها 365 مكان للجلوس، ومنها 248 بالباحة. وهذه الأخيرة التي من المتوقع أن تفتتح قبل نهاية فصل الصيف ستتوفر على منظر رائع لتتيح للزبائن التمتع بمنظر المحيط الأطلسي مع تناول وجباتهم.
بالداخل، الإطار مزيج منسجم بين الاعتدال والبهجة. ماكدونالدز الجديدة هو أول مطعم ماكدونالدز يتوفر على ديكور ليم فاميلي. هذا التصميم البسيط جعل منه فضاء يمنح الخصوصية والروعة. ملصقات بألون موسيقى البوب خضراء ووردية وصفراء وزرقاء، تزركش جميع جنبات المطعم لتعكس بذلك صبغة عائلية عند ماكدونالدز، وتعطي التألق للألوان الحيادية مثل البيج ولون الشوكولاطا والرمادي.

ماكدونالدز الجديدة مجهز أيضا بكل المرافق التي تميز روح ماكدونالدز: الودية، الجاهزية والسرعة. وهو يتوفر على فضاء للألعاب سيدخل البهجة في قلوب الصغار والكبار. مطعم الجديدة مجهز أيضا بماك درايف بخطين (McDrive Dual Lane) تتيح التحكم في حجم الإقبال والتدفق من أجل خدمة أفضل لمن هم أكثر استعجالا.
بالنسبة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، فإنهم سينبهرون بالاهتمام المخصص لضمان راحتهم، فهناك أماكن بالمرأب تمت تهيئتها خصيصا لفائدتهم، إضافة إلى ولوجيات إلى داخل المطعم، ناهيك عن طريقة تسلم طلبياتهم، وكلها إجراءات اعتمدت لتلبية رغباتهم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت