مزوار ومسؤولة أمريكية كاد يسقطان بعد أن تكسرت مجموعة من الدرج تحت أقدامهم في القمة العالمية بمراكش

مزوار ومسؤولة أمريكية كاد يسقطان بعد أن تكسرت مجموعة من الدرج تحت أقدامهم في القمة العالمية بمراكش

- ‎فيفي الواجهة
371
6

mezouar_ges2014-568x378

 

كاد حفل الاختتام الرسمي للقمة العالمية الخامسة لريادة الاعمال التي تحتضنها المدينة الحمراء، أن ينقلب إلى ما لايحمد عقباه.

فخلال الكلمة الاختتامية لوزير الخارجية المغربية ، صلاح الدين مزوار، حيث كشف فيها معطيات رقمية حول القمة، تلتها كلمة مسؤولة امريكية، وبعد ذلك، وبعدما كانا المسؤولان يستعدان لأخذ صورة تذكارية لفريق عمل القمة، تكسرت مجموعة من الدرج تحت أقدامهم، ولولا الالطاف الالهية لسقط الوزير والمسؤولة الأمريكية، كما سقطت القمة في الابتذال.

وقد أعلن وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، خلال هذه الكلمة  عن مشاركة قياسية في الدورة الخامسة للقمة العالمية لريادة الأعمال بلغت 6800 مشارك، منها 35 في المائة من النساء و40 في المائة من الأجانب.

وأكد  مزوار، خلال الجلسة الختامية للقمة اليوم الجمعة بمراكش، أن هذا الحدث الدولي عرف أيضا 194 متدخلا، ومشاركة 405 ممثلا لوسائل الإعلام الوطنية والأجنبية و600 طالب.

و اضاف الوزير ، الذي كانت (عيناه محمرتين) ، من كثرة التعب،أن أشغال هذه القمة تتبعها 22 مليون شخصا على شبكة الأنترنت عبر العالم، منهم 5,7 مليون على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و 14,5 مليون على “تويتر“.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،