انفراد . سري. بعد أن أبان عن انضباط التلميذ لأستاذه .. بنكيران يستعد لتعيين حامي الدين في منصب رفيع المستوى

انفراد . سري. بعد أن أبان عن انضباط التلميذ لأستاذه .. بنكيران يستعد لتعيين حامي الدين في منصب رفيع المستوى

- ‎فيفي الواجهة
319
6

 حامي الدين

عبد العالي حامي الدين

  أسرت مصادر عليمة لـ ” كلامكم” أن عبد العالي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، يستعد لشغل منصب رفيع المستوى في الايام المقبلة.

وأضفات ذات المصادر أن حامي الدين يجهد نفسه من أجل  أن يظهر بتحسين سلوكه، خاصة ان علاقته ببنكيران شهدت العديد من الثوثر في الأيام الماضية، خاصة بعد أن رفض بنكيران منحه التزكية في انتخابات 25 نونبر ،2011 ناهيك عن كون تحريك قضية الطالب اليساري  ايت الجيد المتهم فيها، اعتبرها هذا الأخير السبب وراء اقصائه من الاستوزار.

و خلافا لمواقفه الرادكالية يتجه حامي الدين لاظهار انضباطه للبنكيران عبر خرجة اعلامية تتثير العديد من التساؤلات في توقيتها و صراعه مع محمد حقيقي، و التي كشف فيها هذا الاخير استغرابه  من التصريحات الصادرة عن حامي الدين اتجاهه ، مؤكدا أن ملف ما يعرف بالسلفية الجهادية بالذات، شكل بؤرة الخلاف مع حقيقي “الذي كانت بعض مواقفه تتماها مع بعض المواقف التصعيدية لبعض الاتجاهات المتشددة، وهو ما يتعارض مع الحياد الذي يتطلبه الموقف الحقوقي السليم”.

و تجدر الاشارة الى كون “كلامكم” كانت سباقة لإثارة ونشر خبر نقل حامي الدين إلى جامعة محمد الخامس أكدال، بضغط من الوزير الداودي .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

بعد الجدل حول انتخاب الأمين العام للحزب..حزب البام أمام 2 سيناريوهات للخروج من الأزمة

نورالدين بازين فاقم الجدل الدائرة حاليا بحزب الأصالة